الخميس , 26 مايو 2022

لتجنب سيناريو الموسم الماضي.. أحدث قرارات محمود الخطيب تضع هؤلاء في مأزق شديد

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر عن متابعة أحدث الأخبار والمستجدات والتفاصيل داخل صفوف القلعة الحمراء.

 



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من القرارات الهامة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك عبر برنامجه صوت أهلاوي على يوتيوب.

 



-الأهلي يضع اتحاد الكرة في مأزق قوي

 



قال “مجلس إدارة النادي الأهلي، كان قد طلب من اتحاد الكرة تعيين حكم من الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى لمباريات الفريق الأحمر”.

 

وأضاف “اتحاد الكرة رد على النادي الأهلي، وطلب الحصول على 40 ألف دولار لتعيين حكم من الدوريات الخامسة سواء الإنجليزي أو الإسباني الإيطالي أو الألماني أو الفرنسي”.

 

وتابع “اتحاد الكرة لم يتوقع أن يقوم النادي الأهلي، بدفع 80 ألف دولار دفعة واحدة وذلك من أجل تعيين حكام من الدوريات الـ5 الكبرى، وذلك لإدارة المواجهة القادمة أمام طلائع الجيش، ثم مواجهة سيراميكا كليوباترا”.

 

يتم التصفح الآن..

بعد تخطي الأهلي عقبة الرجاء.. أحمد شوبير: «منه لله صاحب هذا القرار»

 

 

وزاد “اتحاد الكرة اتخذ قرار غريب وأبلغ النادي الأهلي في الساعات الماضية، بصعوبة توفير حكم من الدوريات الكبرى وعرض على القلعة الحمراء امكانية الاستعانة بحكم من أفريقيا أو حكم من الدوريات العربية، أو حكم من شرق أوروبا”.

 


وواصل “الأهلي سوف يطلب بشكل رسمي من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ارسال المخاطبات مع اتحادات الدوريات الـ5 الكبرى، وذلك من أجل التأكد من وجود انشغال لحسم المباريات النهائية في هذه الدوريات”.

 


وزاد “هناك تعجب بسبب انتهاء الدوري الفرنسي والألماني، وقرب انتهاء الدوري الإسباني وهو ما يجعل الأمور متاحة من أجل استقدام حكم من الدوريات الكبيرة، ولكن مجلس الأهلي ينتظر مشاهدة المخاطبات”.

 

 

-عبد الحفيظ متخوف من سيناريو الموسم الماضي

 

قال “مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لديه تخوف من سيناريو الموسم الماضي وذلك بعد أن تعرض الفريق إلى ظلم في بعض المباريات بينما تعرض المنافس إلى دعم في مبارياته وهو ما ساعد في حصوله على لقب الدوري الممتاز”.

 


وأضاف “الأهلي يتمسك بالحصول على حكام أجانب في مبارياته، وذلك لتجنب تعرضه إلى ظلم في هذا التوقيت الحساس من المباريات”.


ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يلتقي الفريق الأحمر مع سيراميكا يوم السبت المقبل.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …