fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لتعويض رحيل صلاح.. برشلونة يستعيد لاعبه القديم من ليفربول باتفاق بين كلوب وتشافي

لا تزال بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون في الفترة من يناير حتى منتصف فبراير، كابوسًا يؤرق أحلام الألماني يورجن كلوب في مشوار فريق ليفربول نحو التتويج بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.




وإدارة ليفربول تسابق الزمن للتوقيع مع مهاجمين اثنين على الأقل، لتعويض غياب المهاجمين الإفريقيين أثناء البطولة التي ستنطلق في 9 يناير العام القادم.




وكشفت شبكة “Team Talk” البريطانية عن قرار ورجن كلوب، بالتضحية بصانع ألعاب الفريق وإعادته لناديه السابق برشلونة، من أجل ضم لاعبين آخرين لتعويص غياب الثنائي صلاح وماني.


 

وأكدت “تايم توك”، أن تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول هو أقرب الراحيل عن الريدز في الميركاتو الشتوي المقبل، والعودة لفريق برشلونة الإسباني، من أجل دعم فريقه السابق تحت قيادة تشافي هيرنانديز.





وأكدت الشبكة البريطانية أن كلوب سيضح بتياجو مقابل 25 مليون جنيه استرليني في الانتقالات الشتوية القادمة، بهدف ضم لاعب آخر يزيد من القدرة الهجومية لليفربول في فترة غياب الثنائي الأفريقي.




ويريد كلوب التعاقد مع مهاجم جديد قادر على تعويض غياب الثنائي محمد صلاح لاع منتخب مصر وساديو ماني لاعب منتخب السنغال بسبب مشاركتهم في بطولة كأس أمم أفريقيا.



ويفكر كلوب في ضم مهاجم سالزبورج، كريم أدييمي، في صفقة قد تكلف النادي 25 مليون جنيه استرليني لمدة 4 مواسم، لكن المنافسة ستكون قوية بسبب اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب.



أسفرت قرعة نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي ستقام في يناير 2022 في الكاميرون، عن وقوع منتخب مصر في مجموعة صعبة.



وجاءت مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من نيجيريا -السودان – غينيا بيساو.


ووقعت السنغال في المجموعة الثانية والتي تضم، زيمبابوي – غينيا – مالاوي.




يسعى مسئولو فريق ليفربول لتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، لكن طلب الحصول على راتب أسبوعي بنحو 500 ألف جنيه استرليني يجعله في موقف صعب.




وعقد فريق ليفربول جلسات عديدة مع رامي عباس وكيل صلاح، من أجل بحث سبل التجديد والطلبات المادية التي طلبها اللاعب، حيث يتقاضى اللاعب 200 ألف جنيه استرليني، ورفع مسئولو “أنفليد” الراتب الأسبوعي إلى 340 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

 



وكشف أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، مع اقتراب انتهاء عقد صلاح في يونيو 2023، عن الحالة الوحيدة لرحيل الفرعون المصري عن قلعة أنفليد.

 

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …