fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

لجنة الانضباط تبت في قرارها بشأن محمد الشناوي وعلي معلول

قامت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم في البت بالقرار النهائي الخاص بالعقوبة على ثنائي النادي الأهلي محمد الشناوي وعلي معلول بعد أحداث لقاء السوبر أمام بيراميدز والذي فاز به الأهلي.

وقال مصدر وثيق الصلة من اللجنة، إن النادي الأهلي لن يحصل على أية عقوبات بشأن ما حدث مع محمد الشيبي من جانب اللاعبين وتحديداً التونسي علي معلول، وقائد الفريق محمد الشناوي.

إقرأ أيضاً:

لا يفوتك.. أول تعليق كوميدي من قناة الزمالك على فوز الأهلي بالسوبر!

نجم الأهلي يرغب في إعادة النظر في أمره بعد العرض الأوروبي!

تأكد جاهزية ياسر والسولية طبياً للمشاركة أمام الترجي التونسي

”مرتضى لديه حق”.. باتشيكو يُثير الجدل بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

رسائل قوية من الخطيب بعد تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز

الكواليس الكاملة بخصوص إصابة محمود متولي.. هل يلحق بمواجهة الترجي؟

” هذا ما يمكنه إغضابي”.. تصريحات نارية من كولر بعد التتويج بكأس السوبر المصري

خبير تحكيمي يؤكد استحقاق ثنائي بيراميدز الطرد ويعلق على حكام الفار

موعد مباراة الأهلي المقبلة عقب التتويج بكأس السوبر المصري.. مواجهة نارية

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز ببطولة السوبر

وعلل المصدر، ما حدث بتدخل محمود البنا حكم المباراة، وتواجد حكام “الفار” بشكل قاطع واتخاذ القرارات الإدارية أثناء المباراة، سبباً لعدم وجود أي مبرر آخر لاتخاذ قرارات أخرى لدى لجنة الانضباط.

وخرجت العديد من المصادر الزملكاوية للمطالبة بإيقاف اللاعبين، وذلك بعد ما حدث في لقاء السوبر، وتدخل اللاعبين تجاه اللاعب الذي لم يٌعلي الجانب الرياضي الخاص بالروح الرياضية.

وقام الشيبي برفض إخراج الكرة عن المرمى، وذلك بعد وقوع محمد عبد المنعم وإصابته داخل منطقة الـ18 ورفض اللاعب إخراج الكرة التي وضعها الشناوي خارج الملعب لتلقي العلاج اللازم.

وتم إرسال اللاعب الكرة سريعة داخل منطقة الجزاء، ليتم وضعها خارج المرمى، ومن ثم إنهال اللاعبين على الشيبي وسعى لاعبي بيراميدز لأجل إنهاء المشكلة والتدخل، في الوقت الذي ذهب الشيبي للاحتماء بالحكم المساعد.

ومنح البنا أكثر من كارت أصفر لكل اللاعبين، من أجل أن يبتعد كل الأطراف عن الاشتباكات، بينما لم يستدعي حكام الفار الحكم من أجل اتخاذ قرارات أخرى أكثر صرامة، واكتفت بالمعالجة القانونية التي أجراها البنا أثناء المباراة.

وتم توجيه اللوم من جانب لاعبي الأهلي إلى الشيبي عقب انتهاء المباراة بسبب ما بدر منه، ليتدخل لاعبي بيراميدز من أجل تهدأة الأجواء، ويقيم النادي الأهلي ممر شرفي للاعبي الفريق السماوي أثناء استلام ميداليات المركز الثاني.

شاهد أيضاً

ارتباك شديد.. قلق في الأهلي من تمزق خلفية نجم الفريق

يسود ارتباك شديد أرجاء النادي الأهلي، وقلق لدى الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، …