fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

لجنة الانضباط تفاجئ الأهلي بـ قرار مٌثير بعد الفوز على سموحة بسبب كهربا.. ما القصة ؟

تلقى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضربة موجعة في الساعات الماضية بعد التسربيات التي تؤكد معاقبته بالإيقاف لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنية.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع عقوبة قوية على كهربا بعد هتافاته المسيئة ضد نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفارس الأبيض أمام الأهلي بالدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد تقدم بشكوى ضد اللاعب محمود كهربا لدى اتحاد الكرة بعد الاساءات التي وجهت من جانبه للقلعة البيضاء وقام حينها مسؤولي الجبلاية بتحويل الشكوى إلى لجنة الانضباط لاتخاذ القرارات المناسبة.

ولم يٌعلن حتى الأن الاتحاد المصري برئاسة جمال علام عن عقوبات لجنة الانضباط بصفة رسمية على الرغم من التسريبات القوية التي تؤكد توقيع عقوبة الإيقاف على كهربا لمدة 12 مباراة بالإضافة لتغريمه مالياً مليون جنية.

مصدر بالأهلي يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة إيقاف كهربا - الأسبوع

وعلم “أهلي نيوز” أن لجنة الانضباط قد أكدت بأن ن التظلم على عقوبة كهربا لا يوقف تنفيذها،لذلك في حال تسلم الأهلي الخطاب بشكل رسمي المتضمن عقوبات اللاعب سيكون عليه تنفيذه على الفور.

وشددت لجنة الأنضباط أنه في حال مشاركة اللاعب مع الأهلي رغم علمه بالعقوبة بشكل رسمي فسيعتبر المارد الأحمر مهزوماً في مباراة الأمس أمام سموحة السكندري بهدفين دون رد.

وكان كهربا قد ساهم في تحقيق الفوز لصالح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي سموحة السكندري بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز كهربا الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر في اللقاء بالدقيقة 66 بعد تمريرة رائعة من جانب محمد هاني وذلك بعد أن تقدم زميله محمد شريف بالهدف الأول في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

خطوة جديدة من الأهلي لتسديد غرامة كهربا

ويستعد كهربا للمشاركة مع الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي في إطار مرحلة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت القادم الموافق 22 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط حضور 50 ألف مشجع على ستاد ” القاهرة الدولي”.

أقرأ أيضاً : 

كولر يشترط ثبات مستوى بوبو طوال الموسم للتعاقد معه

أزمة تضع كولر في صدمة بسبب نجم الأهلي المٌتالق.. “كواليس هامة”

عين في الجنة وعين في النار.. موقف الأهلي من الاستغناء رسمياً عن نجمي الفريق

الأهلي يضم الموهوب ويقدره مادياً مع لاعبي الفئة الأولى بالفريق

شرط جديد من كولر لحسم صفقة أهم لاعبي الدوري العام.. تفاصيل مهمة

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …