الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

لجنة التخطيط تحسم قرارها بشأن استقدام نجم جديد للفريق بفرمان نهائي

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي استقدام أي حارس جديد للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت اللجنة أن الأهلي ليس في حاجة إلى حارس جديد، وأن الفريق حالياً يضم أفضل العناصر بتواجد الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

واتفق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع اللجنة، مشدداً على أن ثلاثي الحراس يتمتعون بامكانيات هائلة على الصعيد البدني والفني.

وأوضح موسيماني أن الأهلي في حاجة إلى التدعيم الهجومي والحصول على بديل جاستون سيرينو الذي رفض ناديه صن داونز الجنوب إفريقي التفريط في خدماته.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توسيع دائرة الخيارات أمامه للاستقرار على المهاجم الإفريقي الذي طلبه الحصول عليه من الإدارة.

ووافقت إدارة الأهلي على طلب موسيماني بضم مهاجم إفريقي جديد وقوي يجاور مروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا ومحمد شريف، لزيادة الفاعلية الهجومية.

وطالب موسيماني بالحصول على مزيد من السير الذاتية للاعبين الموهوبين، مع الوضع في الاعتبار جاكسون موليكا وخاما بيليات أبرز لاعبي القارة السمراء المميزين.

ويعتمد موسيماني بشكل قوي على والتر بواليا آخر الوافدين إلى القلعة الحمراء من الجونة في الانتقالات الشتوية الأخيرة، بينما يتطلع إلى الاعتماد على أجايي وصلاح محسن، حيث وضع الأخير في حساباته للدخول تدريجياً في المباريات.

ووضع موسيماني جاكسون موليكا في دائرة اهتماماته الأولى، مشدداً على ضرورة أن يكون الخيار الأهم خلال الفترة المقبلة لتعزيز الصفوف بمهاجمين من العيار الثقيل.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجايي لاعب الفريق على هامش مران الفريق اليوم الأحد.

شهدت الجلسة تحفيز اللاعب والحديث عن بعض الأمور الفنية، وذلك من أجل تحفيزه للاستمرار على أداءه الطيب في المباريات المقبلة.

ووعد المدير الفني للأهلي، اللاعب النيجيري باستمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد التحركات الإيجابية والذهبية التي منحها للفريق في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش وفيتا كلوب، رغم التعادل في المباراة الأخيرة.

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسمياً عودة محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى التدريبات الجماعية.

وجاء قرار موسيماني بعودة اللاعب المستبعد من المباريات لمدة شهراً بسبب عدم فقدانه لياقته البدنية ولينخرط مع اللاعبين بشكل أساسي بعد انتهاء العقوبة.

قرار المدير الفني لا يتنافى مع العقوبة، ولم يخالف قرار الإدارة، حيث أن الغرامة المالية تم توقيعها على اللاعب وأنه لم يطلب استثناءه من العقوبة الإدارية بالمنع من المباريات.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد الفوز الكبير للأهلي على الزمالك وموقف غريب من شيكابالا يشعل الأمور!!

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *