الخميس , 26 مايو 2022

لجنة التخطيط تدرس اتخاذ قرار جديد بشأن مدرب الأهلي.. وآخر تطورات حالة الثنائي

تدرس لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتخاذ قرار جديد من نوعه مع مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون بعد الأداء القوي والمذهل الذي يقدمه بصحبة الفريق خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط ترى أنه بات من الضروري تجديد تعاقد النادي الأهلي مع يانكون خلال الفترة الجارية، والاحتفاظ بخدماته مع الفريق الكروي الأول، واستمراره جهوده في الصفوف.

 

واتفقت لجنة الكرة مع أعضاء لجنة التخطيط بشأن الإبقاء على يانكون خلال الفترة الجارية من أجل أن يستمر في تطوير مستوى وأداء حراس المرمى الثلاثة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وذلك بعد الأداء المميز للجميع في البطولات الجارية.

 

وشارك مصطفى شوبير بشكل طيب وجيد للغاية في مباريات النادي الأهلي بكأس الرابطة، أمام الجونة والاسماعيلي، واستطاع في المباراة الأولى أن ينقذ المرمى بصحبة المدافعين من أكثر من هدف محقق.

 

وقدم يانكون العديد من التطورات الفنية في الصفوف الحمراء، وكان ضمن الجهاز الفني للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، ورفض الرحيل عن الفريق، في الوقت الذي تمسكت به التخطيط والجهاز الفني الجديد للقلعة الحمراء إبان تولي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي القيادة الفنية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد اهتمامه بأهم صفقات موسيماني الذهبية من أجل كأس العالم للأندية

وكان يانكون شدد في وقت سابق على حبه الشديد للنادي الأهلي، ورغبته البقاء ضمن الجهاز الفني لفترات إضافية مقبلة، خاصة أنه يعشق العمل داخل الأهلي، نظراً لأن النادي استطاع أن يقدم الأداء اللافت للأنظار لحراسه في الصفوف.

 

من جهة أخرى، يتواصل الجهاز الطبي مع جميع اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل معرفة الحالة الطبية النهائية لهم.

 

وشدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي على أن التواصل جاري باستمرار مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق للاطمئنان على حالته الصحية، وأنه في حالة جيدة للغاية خلال هذه الفترة وفي تحسن مستمر وملحوظ.

 

وأوضح الجهاز الطبي أن التونسي علي معلول جناح أيسر الفريق، ومنتخب نسور قرطاج يتعافي بشكل جيد بعد إصابة اللاعب بفيروس كورونا بصحبة 6 لاعبين قبل مواجهة جامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويعاني بانون من المضاعفات الكثيرة لإصاباته المتعددة بفيروس كورونا خلال الفترة الجارية، في ظل احتياج الفريق الكروي الأول للاعب بشدة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …