fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

لجنة التخطيط ترفض طلب موسيماني وتسعى للسيطرة على فريق الكرة

يسعى النادي الأهلي أن يكون له دور واضح وصريح في الحصول على الصفقات المميزة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وتسعى لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن يكون لها دور واضح وصريح في ملف التعاقد مع اللاعبين الجدد.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط ترفض أن يتم إعطاء الولاية الكاملة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل حسم صفقات الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن اللجنة تسعى إلى السيطرة على موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى كل الصفقات القادمة بعد ترك موسيماني للموسم الماضي بكل الطرق التي طلبها.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضم نجم الاتحاد رسمياً.. ويستبدل الموهوب الراحل بالصفقة العالمية

وأصر موسيماني على التعاقد مع بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، في الوقت الذي لم يستطع الفريق الأحمر أن يستفيد من خدمات الثنائي بالطريقة التي تم تكبد المزيد من الأموال لهما.

ويسعى الفريق الأحمر إلى اختيار الصفقات بعد عرضها على لجنة التخطيط من أجل أن يكون الموسم الكروي للانتقالات مميزاً، ولا يشوبه أية شائبة، خاصة أن الفريق يتطلع أن يحصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل بنجاح.

ويتطلع النادي الأهلي إلى التواصل بشكل مميز مع كافة اللاعبين الذين يرغب في الحصول على خدماتهم في إفريقيا، وذلك من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتواجدهم في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويرغب موسيماني في وضع النقاط على الحروف قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وذلك بهدف الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بما يحقق الرغبة المميزة للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …