fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

لجنة التخطيط تستدعي الجهاز الفني للأهلي لبحث نتائج المصير الغامض!

سادت حالة من الغضب بعد تعادل النادي الأهلي أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغادر النادي الأهلي ملعب المباراة بعد تحقيق التعادل وضمان الصعود الرسمي إلى دور الثمانية بعد الوصول إلى النقطة 8 بعيداً عن أصحاب المركز الثالث بأربع نقاط، ما يعني أن الجولة القادمة سوف تكون منافسة على المركز الأول والثاني.

نهائي مبكر

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، وسط تأهب من الطرفين، للوصول إلى المركز الأول لتسهيل المهمات المقبلة والهروب من النهائيات المبكرة بمواجهة الفرق الصعبة.

وتنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تقرير الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، لبحث أسباب التعادل غير المقنع، خاصة أن الفريق كان يطمح في ضمان الفوز وتسهيل مهمته أمام سيمبا التنزاني في القاهرة لضمان الصعود في المركز الأول.

وأبدت لجنة التخطيط تعجبها من المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين في لقاء اليوم، منتظره كافة الأسباب التي سوف يسردها المدير الفني وجهازه المعاون في التقرير المنتظر أن يوفده إلى اللجنة.

اجتماع وجلسة

وظهر لاعبو الأهلي بمستوى غير مقنع، وسط حالة ذهول من قبل الجهاز الفني والجماهير الحمراء، التي ترآى لها أن الفريق الأحمر لم يصل إلى السودان من الأساس في الشوط الأول، والذي انتهى بالتأخر بهدفين دون رد وشهد حالة من الشد والجذب بين الشناوي ومحمد هاني.

ومن المقرر أن يعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين في الطائرة أثناء العودة، وفي المران الأول الذي سوف يستعد من خلاله اللاعبين على أرض مختار التتش، تأهباً لمواجهة الفريق التنزاني بهدف رد الاعتبار من جهة، ومحاولة الفوز عليه بأكبر عدد من الأهداف للوصول إلى صدارة المجموعة وهو المكان المفضل والمعتاد للأهلي.

طموح كبير

من جانبه، أعلن سامي قمصان المدرب العام للأهلي أن الفريق الكروي الأول لن يتنازل عن تحقيق حلم الوصول إلى النجمة العاشرة بعد خطف البطولة التاسعة بجدارة واستحقاق من الزمالك.

وأضاف قمصان أن طموح اللاعبين لم يتناقص أو يقل، بهدف تحقيق الصدارة والتحليق بالبطولة الإفريقية العاشرة والابتعاد بالأرقام القياسية عن أقرب المنافسين، مشدداً على أن الجميع يتعاون من أجل تحقيق الأهداف المرجوة بدون تراخ.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …