الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

لجنة التخطيط تستقر على أولى صفقات الأهلي الشتوية والخطيب يدعم القرار

استقرت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على أولى الصفقات الشتوية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإصابة التي ضربت محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

 

ووضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي صفقة حارس المرمى أولى الصفقات المقبلة التي سوف يتم الحصول عليها في الميركاتو المقبل بكل قوة.

 

وقررت “التخطيط” إعادة كل السير الذاتية التي كانت مطروحة في وقت سابق على الجهاز الفني من أجل الاستقرار على إحداها، وسط دخول محمد بسام حارس طلائع الجيش في الصورة بقوة مرة أخرى.

 

وتسببت إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في إرباك الحسابات الفنية للمدير الفني الجنوب إفريقي، قبل الدخول في مباراة جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتطلع الجهاز الفني إلى الشفاء العاجل للشناوي لما يمتلكه من خبرات طويلة في المشاركات الإفريقية، بالإضافة إلى مساعيه القوية لتأمين الفريق في كل المناسبات عبر التألق والجاهزية.

 

ويخطط الجهاز الفني إلى تجهيز علي لطفي البديل الأنسب للشناوي خلال الأيام القليلة المقبلة، والتأكد من جاهزيته الفنية والبدنية والذهنية قبيل المباريات الهامة.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يقود محاولة غير مسبوقة لإقناع الأسطورة بالتراجع عن الاعتزال وقيادة الأهلي

ويغيب الشناوي عن النادي الأهلي في بطولة الدوري العام الخمس مباريات الأولى، بالإضافة إلى مواجهة الذهاب المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأصيب الشناوي بثقل في العضلة الخلفية لقدم، وتمزق في القدم الأخرى، أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مبارتي الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م، ما يجعل الفريق بشكل عام يفقد جهوده لمدة قد تصل إلى 5 أسابيع.

 

من جهة أخرى، يفكر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في البدائل الكثيرة للمدربين الذين عرض عليه السير الذاتية فيهم أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق.

 

واستقر الخطيب ولجنة التخطيط على ترجيح كفة المدرسة البرتغالية في المقام الأول ومن ثم الألمانية لخلافة موسيماني حال عدم الاتفاق النهائي على تجديد تعاقده في صفوف الفريق.

 

ويريد “بيبو” أن تكون المدرسة البرتغالية هي الأفضل من حيث اعتمادها على الكرة الهجومية وتجديد دماء الفريق أول بأول، بينما الجانب الألماني سوف يكون مرجحاً للالتزام الكبير الذي يفرضه والشخصية القوية على الفريق ككل.

 

ومن المقرر أن يتم تجديد تعاقد موسيماني بشروط الأهلي التي أقرها في وقت سابق، بعد الانتهاء من انتخابات مجلس الإدارة المزمع إقامتها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *