fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

لجنة التخطيط تسعى لحسم الملف الشائك مع مارسيل كولر في الأهلي!

تسعى لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول لنادي الأهلي إلى حسم الملف الشائك مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أصحاب الأداء المتميز والذين يطمحون إلى العودة مرة أخرى إلى الصفوف.

ومازال مارسيل كولر المدير الفني يفكر في الملف الخاص باللاعبين المعارين من أجل تحديد اللاعبين الذين يريد الحصول عليهم، ويرى أنهم سوف يفيدون القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

إقرأ أيضاً:

كولر يتدخل لاحتواء غضب نجم الأهلي ويطالبه بالتركيز مع الفريق

لماذا يخاف المدرب؟ رحيل علي معلول يدق جرس إنذار على رأس مارسيل كولر!

حبيب البدري.. كولر يضع عينه على صفقة جديدة في الدوري المصري!

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل الأقرب للأهلي أمام المصري في ختام الدوري

عاجل.. شوبير يكشف عن صفقتي الأهلي والموعد الرسمي للإعلان

عقبة تهدد انتقال رضا سليم إلى الأهلي.. وراتب كبير من المارد الأحمر للمغربي

لجنة التخطيط تطلب عودة محمد شكري إلى الأهلي وتنتظر كلمة مارسيل كولر

الأهلي يوافق على رحيل صفقته الجديدة إلى هذا النادي وخطوة تفصل عن الإعلان الرسمي

تقارير تفجرها : علي معلول يرحل عن الأهلي وينضم إلى هذا النادي مُعارًا

غرامة ضخمة.. الخطيب يوجه صدمة مرعبة لـ حسين الشحات ويوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. السويسري يفاجئ هؤلاء

واستقر كولر بنسبة كبيرة على عودة صلاح محسن وكريم نيدفيد بالإضافة إلى مصطفى البدري، حيث يفكر المدير الفني في عدد من اللاعبين الآخرين بعد طرح القائمة عليه، بينما ترى لجنة التخطيط ضرورة استغلال فترة التوقف في حسم مصير الجميع قبل تجديد إعارتهم أو توجيه الشكر لهم.

وتمتليء قائمة النادي الأهلي بلاعبين كثيرين في كافة الخطوط الدفاعية وخط الوسط والهجومية، والتي يطمح الجميع أن يتم حسمها، من أجل إنهاء الصداع المزمن في رأس لجنة التخطيط والكرة، خاصة أن كولر لا يريد إعادة كل اللاعبين ولكن ينتقي بعض العناصر التي تخدم خططه الفنية.

واستقر النادي الأهلي على منح عدد من اللاعبين فرصة من أجل استقدام عروض أخرى، أو تجديد عروض من أنديتهم، وذلك قبل أن يقول كولر كلمته النهائية بشأن عودة بعض العناصر من عدمها.

ولعل حاجة كولر إلى استعادة جهود نيدفيد يأتي بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات له في الموسم الماضي والحالي، واكتشف من خلالها أن اللاعب يستحق العودة مرة أخرى لتألقه وتفانيه بشكل كبير على الصعيد الذهني والفني.

ويعود صلاح محسن لاعب النادي الأهلي مرة أخرى من أجل زيادة صقل الجانب الهجومي في الفريق، وذلك بعد التألق مؤخراً، في إطار الحاجة الماسة للاعبين في الجانب الهجومي مع الفريق الأحمر.

وتأتي قائمة اللاعبين المعارين من النادي الأهلي ترتيباً من الدفاع إلى الهجوم على النحو التالي: أحمد سيد عبدالنبي، سعد سمير، محمد مغربي، محمود وحيد، محمد محمود، عمار حمدي، محمد نصير، عربي بدر، أحمد أشرف، كريم نيدفيد، زياد طارق، مصطفى سعد، مصطفى البدري، محمد حمدي ميسي، والتر بواليا، أحمد سيد غريب، مصطفى فوزي، فهد جمعة، محمد ياسر.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …