fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لجنة التخطيط تضغط على الخطيب لإقالة الثنائي خلال ساعات..كواليس هامة

شهدت الساعات القليلة الماضية جلسات مٌكثفة بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لحسم عدد من الملفات الشائكة خلال الفترة الحالية قبل بدء الموسم الجديد.

وطالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بضرورة إقالة الثنائي خالد بيبو والتشيكي وبروكيتش من منصبهما في قطاع الناشئين في العملاق القاهري بعد ظهور شباب الأحمر في المباريات الأخيرة بمستوى غير جيد وعدم إقتناع عدد كبير سواء مسؤولي النادي أو الجماهير بمستواهم الفني أو البدني.

وعلم”أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط تتمسك بضرورة إقالة الثنائي في الفترة الحالية والإستعانة بمدربين جٌدد قادرين على تطور قطاع الناشئين بالمارد الأحمر حيث رأت أيضاً أن هناك أزمة بدنية كبرى في لاعبي شباب بالقلعة الحمراء مقارنةٌ بغريمه التقليدي نادي الزمالك.

خبير تشيكي".. من هو "مشيال بروكيتش" المدير الفني لقطاع النا | مصراوى

وشهد الفترة الأخيرة تألق عدد كبير من لاعبي الشباب بنادي الزمالك عقب تصعيدهم بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا حيث ساهموا بشدة بتتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي بعد صراع كبير مع ناديي الأهلي والزمالك.

ومن أبرز الأسماء التي تألقت مع الزمالك سيف فارو جعفر ويوسف أسامة نبيه فضلاً عن حسام عبد المجيد وسيد عبد الله نيمار وأصبح هذا الرباعي بمثابة ركائز أساسية في تشكيلة فيريرا حيث رفض الأخير التخلي عنهم نهائياً للاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وبدأت لجنة التحطيط بالنادي الأهلي تستعرض عدد من أسماء المدربين الشباب الأجانب لعرضها على محمود الخطيب من أجل اختيار الأنسب لقيادة قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء والمساهمة في تطوير الشباب وجلب العديد من المواهب للعملاق القاهري.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد وافق على بيع عدد من لاعبي الشباب بالمارد الأحمر وهم مصطفى فوزي ومحمد النجار وعبد الرحمن مانو ومحمد فخري وأحمد سيد عبد النبي وأحمد السيد غريب.

الخطيب» يستعرض مع «بروكيتش» استراتيجية العمل بقطاع الناشئين - بوابة الأهرام

وتلقى هؤلاء اللاعبين عدد كبير من العروض المحلية بعد ظهورهم بمستوى جيد مع المارد الأحمر في المباريات الأخير على الرغم أنهم لم يساهموا بشكل كبير في تغيير شكل القلعة الحمراء والصراع الطويل على المنافسة لحصد اللقب المحلي.

وطل نادِ الداخلية التعاقد مع الثنائي مصطفي فوزي واللاعب محمد نصير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهناك ترحيب شديد من جانب إدارة القلعة الحمراء بشأن مغادرة الثنائي في الموسم القادم لصعوبة مشاركتهما تحت قيادة كولر في الموسم الجديد.

ويطمح النادي الأهلي في وضع بند يحق له عودة الثنائي إلى صفوفه خلال المرحلة المقبلة وذلك حال رغبة الداخلية في ضم الثنائي على سبيل الشراء النهائي وذلك بعد مدة محددة في حال دفع ثالث الدوري المصري مقابل مادي مٌحدد أو يتم إعارتهم وقطعها عقب اول 6 أشهر او في حال هبوط النادي العسكري بالموسم الجديد.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي …