fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

لجنة التخطيط تطالب بتعديل صاحب الاستقرار في أهم مراكز الأهلي.. تفاصيل مهمة

طالبت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تعديل عقد أبرز نجوم الجهاز الفني للقلعة الحمراء، والمشهود لهم بالكفاءة والإجادة خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى تعديل وتمديد عقد مدرب الحراس الأسطوري ميشيل يانكون ليمتد لفترة إضافية مقبلة في صفوف الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يتطلع إلى تعديل عقد مدرب الحراس بعد الأداء المذهل الذي يقدمه ومازال مع الفريق خلال الفترة الجارية، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية لاستقرار أهم مراكز الفريق الكروي الأول بحراسة المرمى.

 

وشدد المصدر، على أن ميشيل يمتلك من الامكانيات والخبرات الرائدة لتأهيل أي حارس وصناعة الفارق في مستواه الفني، لافتاً إلى الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني لكل الحراس المتواجدين حالياً.

 

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف جديد للأهلي بخصوص صفقة منتخب مصر المنتظرة في الانتقالات الشتوية

وأوضح أن يانكون يمتلك عين خبير في تجهيز العديد من الحراس الذين لا يمتلكون خبرات من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للحارس، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى تجهيز العديد من الحراس خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء، على ضرورة استمرار يانكون في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الحراس تطورت على يده، وأنه كان أحد الدعائم الأساسية في تطور مستوى كل الحراس بلا استثناء.

 

وزكّت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي القرار، وأيضاً الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي من أجل تمديد وتعديل عقد المدير الفني للنادي الأهلي، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى التواجد الفني مع الفريق.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن يكون الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، متماسك على الصعيد الفني، رافضاً تغيير أية تواجد للجهاز الفني وأن يكون الجميع على قدر المسئولية خلال الفترة المقبلة التي تتطلب التركيز الكبير.

 

وقام يانكون في إحدى المقابلات الصحفية لبلاده، بأنه لا يمانع في أن يختم حياته في صفوف النادي الأهلي، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يوفر له كافة الامكانيات والصلاحيات، والأمان الوافر والراحة النفسية في التواجد لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …