الأربعاء , 25 مايو 2022

لجنة التخطيط تقول كلمتها الأخيرة بشأن صفقة المليون و500 ألف دولار!

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فصل القول بشأن صفقة المليون و500 ألف دولار التي مازالت تطفو على السطح بدون أي حسم حتى الآن رغم اتفاق الطرفين على كافة التواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ومازال الستار لم يسدل على تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي لتعاقده مع القلعة الحمراء، رغم اتفاقه على غلق كل أبواب العروض الخارجية وعدم الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط تسعى إلى حل معضلة الـمليون و500 ألف دولار التي يرغب معلول في الحصول عليها كل موسم من المواسم الثلاثة التي يريد تجديد تعاقده فيها.

 

وأضاف المصدر، أن معلول يرغب في تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم بالشروط التي يرغب فيها، بينما طرحت لجنة التخطيط التدرج في المقابل المادي في الموسم الأول عن الثاني أو الثالث.

 

وطرحت أيضاً اللجنة مقابل آخر، وهو الموافقة على شروط الظهير التونسي كلها وإعطاء المقابل الذي يريده نظير أن يكون التجديد لمدة موسمين فقط.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقفز في نقطة الصدام الخاصة بتجديد عقد موسيماني.. تعرف على الشروط الجديدة

وكان معلول أبدى في وقت سابق موافقته على شروط اللجنة بتجديد التعاقد لمدة 3 سنوات، ولكنه تراجع في قراره ومازال يدرس الأمر بشكل كبير بصحبة وكيله.

 

وعقدت التخطيط اجتماعها من أجل المناقشة وخلصت إلى حصول اللاعب على إعلان مجزي في الموسم الأول، وإلغاء نسبة المشاركة في العام الثاني من أجل الموافقة على تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

 

وعرضت العديد من الأندية الخليجية والفرنسية التعاقد مع معلول أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العرب، ولكنه رفض وقرر البقاء في الصفوف الحمراء، رغم أن المقابل المادي الذي طرح عليه كبير للغاية.

 

ويريد موسيماني الاحتفاظ بالظهير السحري وصاحب الأداء الذهبي مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، لما يتمتع به من إمكانيات فنية وبدنية قوية للغاية تؤهله لأن يكون في صفوف بطل القرن الإفريقي لفترات إضافية مقبلة.

 

يذكر أن علي معلول يرتبط بعلاقة مميزة بجماهير القلعة الحمراء، ويرغب في استمراره بالصفوف وعدم الرحيل لأي مكان آخر، بعد تناغم أسرته على الأجواء المصرية واستقراره في مصر على الصعيد النفسي بصحبة زوجته وابنه.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …