fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

لجنة التخطيط توصي برحيله واستقدام البديل.. الموهبة الضائعة في طريق الخروج

أوصت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول ومعها لجنة الكرة بضرورة رحيل أحد الوجوه الجديدة التي تم التعاقد معها ولم تقدم أي جديد في الصفوف الحمراء في التعويل عليه من قبل على أنه سوف يكون لاعباً مميزاً.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي أبدى صدمته الكبرى من المستوى الذي ظهر عليه البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط الفريق، والذي كان متوقعاً له مستقبل باهر في الصفوف الحمراء، ولكنه لم يقدم أي جديد.

 

الأكثر مشاهدة:

لأعلى سعر.. الأهلي يعرض محبوب الأهلاوية للبيع بشكل رسمي

إبراهيم حسن يقييم الأهلي مع مارسيل كولر ويطلق تصريحات خطيرة.. ماذا قال؟

قبل فوات الأوان.. أحمد سامي ينصح مارسيل كولر بسرعة ضم هذا الشخص إلى طاقمه

بعد غموض موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. نكشف قيمة الشرط الجزائي في عقد مارسيل كولر

بسبب الهلال السوداني.. محمود الخطيب يستقر على تأجيل القرارات المشتعلة الـ3

مش هتمشوني بمزاجكم.. نجم الأهلي يرفض طلب الإدارة ويقترب من الانتقال إلى نادي شهير

دوري أبطال أفريقيا.. نجم الأهلي يصدم الهلال السوداني بالضربة الثلاثية

إقامة لقاء الأهلي والقطن في نفس موعد لقاء الهلال وصن داونز.. مصدر داخل كاف يعلن عن مفاجأة

كولر على كف عفريت داخل الأهلي بسبب المتمردين.. ما القصة؟

 

وأضاف المصدر، أن اللجنة ترى أنه في ظل استبعاد كولر الدائم للاعب سواء كان مصاباً أم لا، فإنه من الضروري أن يكون اللاعب بعيداً عن الصفوف، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على لاعبين أقوياء في الجانب الهجومي وفي مركز الجناح، وأن مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، غير مقتنع بالمستوى الذي يقدمه اللاعب الحالي في الصفوف.

النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى التوليفة والآلية المتميزة للفريق الأحمر خلال الفترة الجارية.

 

مارسيل كولر مازال يريد الدعم الذي لم يجده في النادي الأهلي منذ انضمامه على رأس القيادة الفنية للفريق، حيث كان هناك العديد من الأطروحات الكثيرة، والأسماء التي كانت تشدد على ضرورة تواجده في الفريق ولكن لم يحدث الأمر.

ويستهدف النادي الأهلي طرح سافيو للبيع خلال الفترة الجارية، من أجل تعويض ما تم تكبده فيه، وفي ظل عدم تسديد الأهلي للأقساط المتبقية في الصفقة التي بلغ الجانب المادي فيها إلى 2 مليون دولار.

 

يذكر أن الجميع مازال يلوم على النادي الأهلي وإدارته عدم التعاقد مع لاعب مؤثر في الخط الهجومي، خاصة في ظل تراجع مستوى الشراسة الهجومية للأهلي، لا سيما بيرسي تاو الذي قدم أداء متميز وشرس في المباراة الأخيرة مع الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …