fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

لحظات ذهبية قليلة متبقية.. ماذا قدم ساحر الأهلي قبل تولي المنصب الجديد؟

رغم الألقاب والانجازات الكثيرة التي حققها وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي في الفترة الماضية بالقميص الأحمر، ولكن كان يطمح الحاوي لقيادة القلعة الحمراء لتحقيق انجاز تاريخي بالقميص الأحمر بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات متتالية.

ولم تفلح جهود لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني لإيقاف دموع وليد سليمان بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن خسر اللقب الكبير قبل فترة زمنية قصيرة على خطوة إعلان الاعتزال الدولي في نهاية الموسم الحالي.

ويعتبر الحاوي من أبرز النجوم في القارة الأفريقية خلال السنوات الماضية، من خلال الأرقام والانجازات التي تحققت.

ولعب وليد سليمان بقميص النادي الأهلي 286 لقاء، وتمكن من تسجيل 67 هدفا، كما صنع 47 هدفا.


وعلى مستوى البطولات والألقاب حصد الحاوي 16 بطولة مع النادي الأهلي، وذلك على النحو التالي 5 دوري و2 كأس مصر و3 سوبر محلي و4 دوري أبطال أفريقيا، وبطولة واحدة للكونفيدرالية، كما حصد برونزية مونديال الأندية مرتين، بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي 4 مرات.

ويعتبر وليد سليمان من العناصر التي تصنع الفارق داخل أوضة اللبس في النادي الأهلي، وتساعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على توفير الأجواء المناسبة للاعبين.

ولا يشعر الحاوي المتألق بالغيرة حال تعاقد الفريق الأحمر مع صفقات هجومية جديدة، ولكن يسعى لمنحهم خبراته في الملعب من أجل مصلحة الفريق الأول لكرة القدم الذي يبحث دائما عن حصد الألقاب.

شاهد ايضا..

متعب يفتح الباب أمام رحيل ثنائي الأهلي وينصح الخطيب بهذه الصفقة.. وناجي يرد على الشناوي

لماذا خسر الأهلي لقب دوري الأبطال؟.. وليد صلاح الدين يكشف كوارث موسيماني

وأصبح الحاوي وليد سليمان قريب بقوة من خطوة التواجد في شركة الكرة بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد حسم الإدارة الحمراء جميع الاتفاقات معه.

-وليد سليمان نجم كبير

ولم يفعل الحاوي وليد سليمان أي أزمات أو مشاكل داخل صفوف القلعة الحمراء خلال فترة تواجده خلال السنوات المقبلة ورغم اختلاف الأجهزة الفنية التي قادت المارد الأحمر.

ومن المؤكد أن يطمح الحاوي وليد سليمان في حصد لقب الدوري الممتاز مع القلعة الحمراء، وتعويض ما حدث في الموسم الماضي بعد حصول نادي الزمالك على اللقب.

ونفس الأمر يأمل الحاوي في حصد لقب كأس مصر عن الموسم الحالي والموسم الماضي، وذلك من أجل إضافة ألقاب جديدة في مسيرته الرائعة والمميزة مع القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …

تعليق واحد

  1. المفروض يحترم تاريخه ويعتزل