fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

لخلافة السعيد| بيراميدز يعرض 20 مليون جنيه في الموسم لضم ناصر ماهر.. ويجس نبض أحمد حمدي عبد القادر

لا يخفى على أحد حالة التوتر بين الأهلي وفريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، في ظل اصرار إدارة الفريق السماوي على التفاوض مع بعض العناصر في القلعة الحمراء.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي” العديد من التفاصيل الهامة بشأن حقيقة المفاوضات بين الأهلي وبيراميدز وعودة العلاقات بين الفريقين.

-بيراميدز يعرض 20 مليون جنيه على ناصر ماهر في الموسم

قال “إدارة بيراميدز تحركت خلال الساعات الماضية، وذلك لطلب التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي”.

وأضاف “ناصر ماهر مطلوب بشدة في صفوف فريق بيراميدز وذلك مقابل 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، على الرغم من أن قيمة عقد اللاعب مع النادي الأهلي لا تتخطى الـ6 ملايين جنيه”.

وتابع “الأهلي رفض عرض بيراميدز لضم ناصر ماهر، وأكد على تمسكه باستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة”.

وزاد “حديث البعض عن رفض بيراميدز عرض النادي الأهلي، لضم إبراهيم عادل غير صحيح، حيث لم يتحرك  الأهلي لطلب اللاعب بشكل رسمي، وكل ما حدث كان فقط حصول الأهلي على توقيع اللاعب واستغلال عدم توثيق عقده، قبل أن تنجح إدارة بيراميدز في توثيق عقده بعد ذلك”.

وواصل “بيراميدز ايضا كان لديه رغبة في ضم أحمد حمدي عبد القادر من صفوف القلعة الحمراء، ولكن الطلب مرفوض تماما خاصة بعد استقرار بيتسو موسيماني على عودته”.

وكشف “إدارة بيراميدز لا تتوقف عن نشر أنباء بشأن وجود مصالحة مع النادي الأهلي، ولكن على أرض الواقع ليس لذلك أي أساس من الصحة، خاصة أن إدارة الفريق السماوي تحركت للتفاوض مع ناصر ماهر دون  الرجوع إلى إدارة الأهلي أولا”.

واختتم “الأهلي قد يوافق مستقبلا على فكرة حدوث صفقة تبادلية مع بيراميدز من خلال دخول ناصر ماهر بدلا من إبراهيم عادل ولكن بالوقت الحالي لا يوجد أي تفكير”.

-مصير أليو بادجي

قال “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ينتظر تقديم أليو بادجي بعض العروض الأوروبية إلى إدارة النادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

وأضاف “إدارة النادي الأهلي تنتظر العروض المقدمة في الفترة المقبلة، لحسم مصير بادجي”.

 

 

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …