fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

لخلافة رامي ربيعة.. الأهلي يستقر على اسم مدافعه الجديد في الصيف

اقترب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، من خطوة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بنهاية الموسم الحالي.

ولا يشارك رامي ربيعة بشكل مستمر بالقميص الأحمر  خلال الفترة الماضية، ليقترب من الرحيل في ظل خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك رغبة لدى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك لقطع إعارة محمد مغربي ومنحه الفرصة الكاملة في نهاية الموسم الحالي.

وكان محمد مغربي قد تألق بالقميص الأحمر خلال بطولة كأس الرابطة، وظهر بشكل جيد في عملية الرقابة والتغطية.

شاهد ايضا..

بعد أن تصدر المشهد لتعويض السولية.. شاهد مهارات وأهداف محمد رضا بوبو

وضع [رباعي الأهلي] في قائمة الراحلين رسميا على سبيل الإعارة

ماذا حدث في اجتماع “الخطيب ومنصور” مع بيتسو موسيماني؟ شوبير يكشف


وخرج محمد مغربي في الشهور الماضية إلى صفوف فريق تيبليتسه التشيكي، لمدة موسمين ونصف ولكن وضع النادي الأهلي بند يتيح له حق إعادة اللاعب في أي وقت بعد رحيله.


ويراهن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك على خطوة تألق ونضوج محمد مغربي بالقميص الأحمر بعد أن اكتسب كم كبير من الخبرات.


ويعتبر محمد مغربي من العناصر المميزة في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ويتوقع له الجميع مستقبل كبير.

وكان الخط الخلفي في صفوف النادي الأهلي، قد شهد العديد من الأزمات الفنية خلال الفترة الماضية تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.


بداية الأزمات تمثلت في إصابة بدر بانون وابتعاده عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع تذبذب مستوى أيمن أشرف بالإضافة إلى الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها، وايضا سوء الحظ الذي يجده محمود متولي.

وخسر النادي الأهلي في الفترة الماضية لقب دوري أبطال أفريقيا، وهو ما جعل هناك رغبة قوية لدى مجلس الإدارة في إجراء بعض التعديلات على قائمة الفريق الأحمر وذلك بهدف تجديد الدماء، وإضافة بعض الأسماء التي لديها طموح ورغبة في حصد البطولات والألقاب مع القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …

تعليق واحد

  1. أغبي إدارة مرت على تاريخ الأهلى محمد مغربى تالق وشارك فى كأس العالم للاندية واثبت جدارته وفجأة بدل ما يثبتوه يعيروه سنتان ونصف حمير بتدير ربنا ينتقم من هؤلاء الفاسدين يا خطيب غور خربتها منك لله