الإثنين , 23 مايو 2022

لعدم الالتزام| موسيماني يُهدد نجم الأهلي بالرحيل في يناير وشرط وحيد من أجل استمراره

أُسدل الستار بشكل رسمي على سوق الانتقالات الصيفية في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما انتهت في الساعات الأخيرة من مساء أمس.

 

وانتهى الميركاتو الصيفي، بعدما أتم كل نادي تعاقداته ومتطلباته حسب أوامر الأجهزة الفنية، للدخول بالموسم الجديد وهو على أتم الاستعداد للمنافسة.

 

وحملت الساعات الأخيرة، أنباء قوية أكدت على اقتراب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل على سبيل الإعارة قبل غلق القيد الصيفي.

 

ولكن مع الساعات واللحظات الأخيرة من الميركاتو، رفض النادي الأهلي خروج لاعبه، وتم الاستقرار على منحه فرصة جديدة حتى الشتاء المقبل.

 

وقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بعقد جلسة ودية مع طاهر محمد طاهر عقب تأكد بقائه داخل التتش من أجل منحه بعض التعليمات الخاصة.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسمياني يتمسك بالدفع بخدمات «المطرود» أساسيًا أمام بطل النيجر ويطالب بسرعة تجهيزه

وطالب الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيمانى، طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على مكانه داخل تشكيل الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وأكد موسيماني للاعبه، أن مكانه ليس مضمون، خاصةً فى ظل التدعيمات الجديدة التى أبرمتها الإدارة فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديدًا الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

 

كما شرح المدير الفني، كيفية مساعدة طاهر محمد طاهر لزملائه داخل منطقة الجزاء، خاصة فى ظل العقم التهديفى الذى عانى منه الفريق فى الموسم الماضى، والفرص الكثيرة المهدرة التى ظهرت بشكل كبير فى الفترة الماضية وظهرت بشدة فى مباراتى الفريق الأخيرتين أمام طلائع الجيش بالسوبر المحلى، وإنبى ببطولة كأس مصر.

 

وأوضح موسيماني للاعبه، أن بقائه يعد هو الفرصة الأخيرة له من أجل إثبات جدارته داخل جدران التتش، والحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسي.

 

وأكد موسيماني على طاهر، أنه في حال تراجع مستواه الفني وعدم الالتزام داخل الملعب، سوف يتم المطالبة برحيله في يناير المقبل، خاصةً بعدما قرر بقائه في الميركاتو الصيفي.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة قوية ضد نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 من الشهر الجاري خارج الديار ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …