fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

لعدم ضياع حقوق النادي.. الأهلي يتحرك بخطابين للجبلاية وفيفا بسبب لاعب الفريق ويطالب بحقوقه

وجه مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب عاجل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي “فيفا”، من أجل حسم مطلب النادي الشائك.

 

وتسعى إدارة النادي الأهلي، في الحفاظ على كافة حقوقها سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي أو العالمي، والرغبة في تحصيل كل ما هو في صالح القلعة الحمراء.

 

وجاءت خطابات النادي الأهلي إلى الاتحاديين، من أجل المطالبة بمصاريف وتكاليف علاج أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي.

 


وشدد مسؤولي القلعة الحمراء على مسؤولي الجبلاية، بضرورة إرسال القيمة المادية لعلاج اللاعب خاصةً أنه أصيب مع المنتخب الوطني.

 


فيما طالب الأهلي الاتحاد الدولي بضرورة إرسال رواتب اللاعب الخاصة عن الفترة التي يغيبها والتي تصل إلى ما يقرب من 9 أشهر، حسب اللوائح القانونية للفيفا التي تحافظ على رواتب اللاعبين حال إصاباتهم مع المنتخبات.

 

 

وخضع أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر منذ فترة إلى جراحة الرباط الصليبي، بعدما تعرض لها برفقة منتخب مصر خلال مشاركته فى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يتنحى عن عناده في الأهلي ويضطر لتغيير سياسته القديمة بسبب التهديدات

 

وتواجد توفيق فى قطر لتنفيذ برنامجه التأهيلي في مركز “سبيتار” تحت إشراف جراح العظام مانويل بابا كوستا، والذى أثنى على الجراحة التي أجراها اللاعب فى النمسا والمرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي.

 


ويواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي بنجاح في قطر، وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون.

 

 

من ناحية أخرى ينتظر النادي الأهلي، قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة.

 


وتأهل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى دور الثمانية عقب الفوز ضد الهلال السوداني وحجز بطاقة التأهل الثانية مع صن داونز الجنوب إفريقي.

 

 

وواصل الفريق تدريباته الجماعية، أمس بدون راحة على ملعب التتش بالجزيرة مساء، وذلك عقب الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …