الإثنين , 27 يونيو 2022

لعنة الأهلي تطارد بيتسو موسيماني بعد الرحيل عن التتش.. لغز جديد

تواصل الضربات الموجعة ملاحقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، وذلك بعد الرحيل عن قيادة الفريق الأحمر.

وكان بيتسو موسيماني قد تمسك بخطوة الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر في الأسبوع الماضي بالتراضي، حيث اصر على عدم استكمال مهمته.

وتلقى بيتسو موسيماني ضربتين موجعتين في الساعات الماضية، حيث كانت البداية مع تعاقد السد القطري مع خوان مانويل ليو لقيادة الفريق، في الوقت الذي كشف خلاله فريق الريان القطري عن تجديد الثقة في المدير الفني التشيلي نيكولاس كوردوفا لقيادة الفريق.

-لغز جديد بشأن موسيماني

هناك علامة استفهام حتى هذه اللحظة غير واضحة، خاصة بعد أن تمسك بيتسو موسيماني بخطوة عدم البقاء مع القلعة الحمراء، رغم رغبة الأسطورة محمود الخطيب في خطوة الابقاء على خدماته.

وارتبط بيتسو موسيماني في الفترة الماضية بتولي القيادة الفنية لفريق السد والريان، ولكن جاء حسم ملف المدير الفني في الفريقين ليزيد من لغز تمسك الجنوب أفريقي بخطوة عدم البقاء مع الاهلي واستكمال الموسم المحلي مع الفريق بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

يتم التصفح الآن..

الاتفاق تم| تجميد نجم الأهلي عقب لقاء الزمالك وتحديد البديل رسميا

الأهلي وغزل المحلة.. قمصان يحدد قائمة المستبعدين من اللقاء

خبر أهلاوي عاجل.. ماركو روزه يحسم موقفه النهائي من مفاوضات خلافة بيتسو موسيماني

عاجل| بعد الاتفاق معه.. ملف المدرب الجديد يعود إلى نقطة الصفر في الأهلي

في الوقت الذي اقترب خلاله بيتسو موسيماني من تحليل مباريات مونديال كأس العالم في قطر 2022، وذلك بعد اتفاق قناة بي ان سبورت معه.

ولم يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، موقفه من قبول عرض أكاديمية أسباير لاكتشاف المواهب.

وحتى هذه اللحظة لم يحسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ملف بديل بيتسو موسيماني وذلك بعد خروجه عن القلعة الحمراء.


وسوف يقود سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، الفريق في لقاء غزل المحلة، ثم في لقاء بيراميدز في مسابقة كأس مصر يوم 26 يونيو الجاري، على أن يتولى المدير الفني الأجنبي الجديد مهمة تدريب الفريق بعد ذلك حسب ما يخطط محمود الخطيب.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تعادل مع نادي الزمالك بنتيجة 2/2، ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض لقاء غزل المحلة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. وجهة موسيمانى القادمه هى المغرب .وتم هذا الاتفاق قبل مبارة الوداد وذلك للمجامله على حساب الأهلى. الحمد لله انه غار فى ستين الف داهيه يلا راجعه