fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

لعنة المؤامرة.. الأهلي يطيح بالوداد المغربي من مونديال الأندية

استطاع فريق الوداد المغربي، ان يحصد بطولة لقب دوري أبطال إفريقيا، من انياب النادي الأهلي، عقب الفوز على الفريق الأحمر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد محمد الخامس، بنهائي دوري الأبطال، ليصعد الفريق المغربي إلى كأس العالم للأندية.

وشهدت مباراة الأهلي والوداد المغربي، مؤامرة كبير من كاف تجاه الفريق الأحمر، عقب إصرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إقامة المباراة النهائي على ستاد محمد الخامس، ورفضه إقامة اللقاء على ملعب محايد، حيث تسلم الوداد المغربي بالجماهير المغربية، والإرهاب الذي قام به الجماهير للحكام، حيث نجحت الجماهير في اخراج لاعبي الأهلي من التركيز.

وانتشرت عدد من التقارير الصحفية، تفيد بشأن أن هناك محاولات مكثفة من أجل الغاء بطولة كأس العالم للأندية، بسبب تضارب مع مواعيد كأس العالم قطر 2022، والذي ينتظره جميع الجماهير حول العالم، لاسيما أن كل المشجعين من مختلف الجنسيات ينتظروا البطولة الأكثر شراسة وقوة حول العالم.

ويدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلغاء نسخة كأس العالم للأندية 2023 بسبب توقيت إقامة مونديال قطر وضغط المباريات قبل وبعد البطولة، مما يعني عدم خوض الوداد البطولة، والاكتفاء بالحصول على دوري أبطال إفريقيا فقط.

وأبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها تجاه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بسبب عدم حفاظهم على حقوق النادي، والموفقة على خوض المباراة في المغرب، على الرغم من تواجد الوداد في المواجهة النهائي، بجانب ان الموافقة على الملعب جاء قبل المباراة النهائي بإيام قليلة.

وشهدت تلك النسخة غضب كبير من قبل الجميع، في الشارع الرياضي، حيث انه في حالة تتويج الفريق الأحمر، كاد سيكون الفريق الوحيد داخل القارة السمراء الذي يحقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وفشل الأهلي، في تحقيق اللقب، نتيجة المؤامرة التي قادها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومساعدة الوداد في حصد البطولة، حيث أن لعنة المؤامرة تطارد الفريق المغربي، ومن الممكن عدم خوض مباريات كأس العالم للأندية، بسبب الغاء تلك النسخة نتيجة تضارب المواعيد مع مباريات كأس العالم قطر 2022.

شاهد أيضاً

البرازيلي في الأهلي.. “تكة السيولة” تفصل أمير توفيق عن ضم مارسينهو

أصبح النادي الأهلي قريب بشكل قوي من حسم التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا خلال …