fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

لعنة رمضان صبحي تضرب الأهلي والخطيب بقوة.. ماذا فعل؟

أصبح النادي الأهلي يعاني بشكل كبير في ملف الصفقات وتحديدا منذ رحيل رمضان صبحي عن صفوفه، وانتقاله إلى صفوف فريمق بيراميدز منذ موسمين.

ومنذ رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي، يجد الفريق الأحمر بعض الصعوبات في ضم الصفقات الجديدة وتحديدا في مركز الجناح الأيسر.


نلقي الضوء على أبرز الصفقات التي خسرها الأهلي في الفترة الماضية، في مركز الجناح الأيسر والتي كان آخرها البرازيلي مارسينهو دا سيلفا جناح فريق كاواساكي الياباني.


تعثر النادي الأهلي في التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو الجناح الأيسر لفريق صن داونز الجنوب أفريقي رغم رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني بشدة في الحصول على خدماته خلال الموسم الجديد.


فشل النادي الأهلي في الحصول على خدمات المحترف المغربي أشرف بن شرقي الجناح الأيسر في صفوف نادي الزمالك في صفقة انتقال حر، رغم توقيعه للقلعة الحمراء، ولكن لم يحسم المجلس الأحمر الرتوش النهائية في الصفقة مع اللاعب لينتقل إلى الجزيرة الإماراتي.


تعثر النادي الأهلي في الحصول على خدمات مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، وذلك بعد الخلاف مع أيمن الشريعي رئيس الفريق البترولي على المقابل المادي للصفقة، وذلك رغم اقتناع لجنة التخطيط بامكانيات وقدرات اللاعب.



لم ينجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات إبراهيم عادل الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، وذلك بعد الخلاف مع إدارة الفريق السماوي على قيمة الصفقة، حيث توقف عرض الأهلي عند 2 مليون دولار، في حين تمسكت إدارة بيراميدز بـ3 ملايين دولار.

وجد المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو صعوبات كبيرة في الظهور بشكل جيد بالقميص الأحمر خلال الموسم المنقضي، وذلك بسبب الكم الكبير من الإصابات العضلية الذي ضرب اللاعب.

وتشير جميع السطور الماضية إلى تعثر القلعة الحمراء في السنوات الماضية في ضم جناح أيسر مميز يستطيع أن يعوض تأثير وبصمات رمضان صبحي بعد خروجه من الفريق وانتقاله إلى بيراميدز.

شاهد ايضا..

سر انهيار موسم انتقالات الأهلي بعد ضربة مارسينهو.. “كارثة فعلها الخطيب في وقت قياسي”

الأسباب الـ4 وراء فشل انتقال البرازيلي مارسينهو إلى الأهلي.. المتهم الأول

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنستيري| دخول متولي وأكرم بقوة في حسابات كولر

السولية وحمدي وديانج.. هذا اللاعب على الدكة أمام الاتحاد المنستيري

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …

تعليق واحد

  1. أفشل رجل فى تاريخ النادي هو المشرف العام على الملف الكروى إزاى واحد فاشل وبيدمر فى النادي ومجلس العار سايبة يدمر ويبعثر ويطرد كل من يخالفه الراى منكم لله ربنا ينتقم منكم يا مجلس الندامة والعار والانبطاح خربتوها وقعدتو تنعقوا فوق تلها الله يخرب بيوتكم وينتقم منكم