fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

لغز العرض المالي لهاتاي التركي لضم كهربا وديانج يحدد وجهته.. وقرار بشأن عمار

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر عن الأحداث الهامة في صفوف القلعة الحمراء، في ظل وجود العديد من الملفات والتطورات الهامة.

 



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي وذلك عبر قناته على اليوتيوب صوت أهلاوي.

 


وقال خالد الإتربي “فريق هاتاي التركي يرغب في الحصول على خدمات محمود كهربا من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

 


وأضاف “الفريق التركي لم يعرض أي مقابل مادي حتى الآن، ويرغب في معرفة موقف الإدارة الحمراء أولا من خطوة بيع محمود كهربا في شهر يناير”.

 

 


وأوضح “محمود كهربا لديه رغبة في الرحيل على سبيل الإعارة وليس الرحيل بشكل نهائي، وذلك حتى تكون الفرصة كبيرة أمامه في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، بعد أن وجد سوء حظ في المشاركة خلال الفترة الماضية”.

 

 


وزاد “كهربا لديه تفكير في خطوة الرحيل وذلك من أجل حدوث هدنة مع بيتسو موسيماني وذلك بعد توتر علاقته معه في الفترة الماضية”.

 


-الأهلي يحسم موقف عمار حمدي من الرحيل

 

 


قال “الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني تمسك باستمرار عمار حمدي مع القلعة الحمراء، ورفض رحيله على سبيل الإعارة”.

 


وأضاف “هناك عروض محلية وصلت لضم عمار حمدي وتحديدا من صفوف الاتحاد السكندري وسموحة وإنبي ولكن أبلغ النادي الأهلي اللاعب برفض خطوة رحيله عن الفريق في الوقت الحالي”.

 


-حقيقة العرض السعودي لضم أليو ديانج

 


أوضح “كل ما يقال بشأن وصول عرضا من النصر السعودي للتعاقد مع المحترف المالي أليو ديانج، ليس له أي أساس من الصحة”.

 


وكشف “ديانج لن  يرحل عن القلعة الحمراء للعب في صفوف فريق خليجي خلال الفترة المقبلة، وحال رحيله سيكون من أجل الانتقال للعب في أوروبا”.

 


وزاد “ما قيل عن تقديم النصر عرضا بقيمة 2.5 مليون دولار لضم ديانج لمدة موسم واحد غير صحيح في الوقت الحالي”.

 


ويعتبر المحترف المالي من أهم نجوم القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، حيث يقدم أداء رائع في منطقة خط الوسط على المستوى الدفاعي والهجومي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …