الجمعة , 7 يناير 2022
أخبار عاجلة

لغز غريب يسيطر على المشهد في الاهلي.. “عقدة” اسم محمود تزعج موسيماني

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الهامة في الفترة المقبلة، سواء في بطولة كأس الرابطة أو في مونديال كأس العالم للأندية.

 

 



ويبدو أن اسم “محمود” أصبح يزعج ويقلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة  الحمراء في الوقت الحالي.

 



ماذا حدث؟

 

 


-محمود كهربا

 



كان هناك نية مبيتة من جانب بيتسو موسمياني بتطفيش محمود كهربا من القلعة الحمراء، وتحديدا بعد الاستعانة بالصفقات الجديدة بالتعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، ويبدو أن موسمياني لا يزال يتذكر تصرف كهربا في أوضة اللبس معه خلال لقاء طلائع الجيش، وهو ما دفعه لابعاده من حساباته في الفترة الماضية ومن ثم التمهيد لرحيل اللاعب إلى هاتاي التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 



-محمود متولي

 

 


يعتبر من العناصر التي ينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي، عودتها في الفترة المقبلة والاستفاده من امكانياته الفنية والبدنية في الخط الخلفي، ولكن يتعرض محمود متولي لسوء حظ كبير مع القلعة الحمراء بسبب الإصابات العضلية الكثيرة، في الوقت الذي يترقب بيتسو موسيماني عودته.

 

 

شاهد ايضا..

بعد رحيل كهربا.. هذا موقف الاهلي من الحصول على توقيع مصطفى فتحي

 


-محمد محمود

 

 


يعتبر من العناصر التي يضغط جهاز الكرة في النادي الاهلي، من أجل منحه الفرصة والمشاركة ولكن حتى هذه اللحظة يبدو أن بيتسو موسيماني ليس لديه اقتناع كبير بامكانيات محمد محمود الفنية وهو ما جعل اللاعب يخرج من حساباته الفنية رغم قدرة محمود على اللعب في مركز 8 و10 بالمستيطل الأخضر.

 

 


-محمود وحيد

 


لا خلاف على امكانيات محمود وحيد الفنية الرائعة، ولكن لم يتحرك بيتسو موسيماني لتوفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول حتى هذه اللحظة، وشهدت مواجهة الأهلي وفيوتشر إف سي قيام مدرب الأهلي بالدفع باللاعب أحمد نبيل كوكا في الجبهة اليسرى، وتجاهل مشاركة وحيد.

 


-محمود الخطيب

 

 


رغم النجاحات التي حققها بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي من خلال الأرقام والبطولات والألقاب، ولكن يبدو أن مدرب القلعة الحمراء لديه تخوف من الرحيل في أي لحظة، وهو ما دفعه للحديث بشكل مستمر مع المجلس الأحمر في الأيام الماضية وذلك للتحرك بشأن تجديد عقده حتى يضمن الاستقرار والبقاء مع الفريق.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد غياب أبو جبل والحضري عن رحلة الكاميرون| نكشف حالة محمد الشناوي قبل كأس الأمم الأفريقية

حالة من القلق الشديد داخل معسكر منتخب مصر، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *