الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

لقاء الأهلي القادم بالدوري يحدد الصفقة الشتوية.. وأون سبورت تثير سخرية الأهلاوية بسبب كهربا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز وذلك للمباراة السادسة على التوالي بعد تخطي سموحة على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بنتيجة 4/1 على ملعب الأهلي وي السلام.

 



وانضم فريق سموحة إلى قائمة ضحايا النادي الأهلي في الدوري هذا الموسم، بعد فوز المارد الأحمر على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة، ليفرض الفريق قبضته على صدارة الدوري الممتاز.

 


ومن المقرر أن يشهد اللقاء القادم للنادي الأهلي، مواجهة فريق فيوتشر إف سي في الجولة السابعة من مسابقة الدوري وسوف تقام المواجهة يوم 21 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

 



وأكدت مصادر خاصة في صفوف النادي الأهلي، بوجوجد رغبة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لصفوف فيوتشر إف سي.

 



ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي في إعادة محمد عبد المنعم في ظل عدم تواجد مدافع مميز على الساحة المحلية بالوقت الحالي، خاصة انه يعتمد في بعض المباريات على 3 عناصر في الخلف كما حدث في لقاء غزل المحلة.

 



وحصل بيتسو موسيماني على وعد من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، ببحث الأمر بشكل ودي مع إدارة فيوتشر إف سي عقب مواجهة الفريقين المقبلة في الدوري.

 

شاهد ايضا..

بيرسي تاو يفتعل أمر جديد على الاهلي ويتسبب في 3 ضربات موجعة للجنة التخطيط



-أون سبورت تثير سخرية الأهلاوية بسبب كهربا

 



وعلى الناحية الآخرى، أصبح شريحة كبيرة من جمهور النادي الاهلي، يترقب متابعة أخبار قناة “أون سبورت” وذلك من أجل السخرية من الأخبار المستمرة التي تلاحق محمود كهربا جناح القلعة الحمراء.

 



ولا تتوقف قناة أون سبورت على مدار الفترة الماضية، من نشر أنباء بشكل يومي عن رحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء، حيث يتحدث سيف زاهر في جميع البرامج تليفزيونيا وايضا عبر اذاعة أون سبورت عن ذلك.

 



ونفس الأمر تقوم به الإعلامية فرح علي التي تتناول خبر رحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء عقب أي انتصار يحققه المارد الأحمر في الدوري.

 



وقام ايضا الإعلامي فتح الله زيدان بتناول نفس الخبر عبر أون سبورت، مؤكدا رحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء.

 



وأصبح جمهور النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتناول خبر رحيل كهربا بشكل يومي عن الأهلي بنوع من السخرية، ويرى الجمهور الأهلاوي أن ما تقوم به قناة أون سبورت من أجل التقليل من الانتصارات والأرقام المدوية التي يحققها الفريق الأول.

 

شاهد أيضاً

“السودان لم تلعب كرة قدم وكيروش مثل جوزيه وأين هذا اللاعب؟”.. ريان يحذر مدرب الفراعنة

علق ياسر ريان الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، على المستوى الفني الذي يظهر …