الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

لقطة الأهلي والحرس الوطني تعيد نجم الأهلي إلى الدكة.. وتهديد نهائي للموهوب الجديد

انقلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على عدد من اللاعبين في الفريق بعد الأداء غير الجيد أمام بطل جندراميه بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر موسيماني اتخاذ إجراءات فنية صارمة مع اللاعبين المقصرين، والذين لم يقدموا الأداء الطيب في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يريد أن يواصل إنجازاته مع الفريق، وعقاب فني لأي لاعب على الصعيد الفني لا يشارك بشكل طيب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني وجه لوم شديد للغاية لياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد الأداء المتذبذب أمام بطل النيجر في المباراة التي جمعت الطرفين في دوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد المصدر على أن المدير الفني وجه انتقادات شديدة لكل اللاعبين المتخاذلين أمام بطل النيجر، في ظل عدم المشاركة الجيدة وتنفيذ التعليمات التي كان دائماً يطالب بها قبل المباراة وأثنائها.

إقرأ أيضاً:

بيبو يتخذ قرار جديد وحاسم مع اللاعبين بعد مباراة جندراميه.. ويوجه موسيماني لهذا القرار الصارم

وهدد موسيماني اللاعب بالدكة حال عدم تنفيذ أية تعليمات فنية، في ظل عدم التمركز الجيد والدفاع عن المرمى بشكل طيب وسهولة المراوغة التي كان يقوم بها لاعبي الخصم.

 

من جهة، أخرى هدد موسيماني لاعب النادي الأهلي طاهر طاهر بالبقاء على دكة البدلاء وعدم الاعتماد على خدماته مرة أخرى في صفوف النادي الأهلي.

 

ويرى موسيماني أن طاهر مازال في حاجة للتأهيل الفني والذهني، نظراً لأنه لم يقدم أي مستوى جيد للغاية على الصعيد الفني كما اتفق معه المدير الفني.

 

ويفتقد طاهر إلى الجاهزية التي كان عليها مع المقاولون العرب في فترة سابقة، خاصة أنه لم يقدم الأداء المتفق عليه في وقت سابق مع المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وتسبب طاهر طاهر في صياح شديد من المدير الفني على خط الملعب بعد افتقاده العديد من الجوانب الهجومية وعدم اللياقة الذهنية أو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بشكل جيد.

 

ومن المقرر أن يتخذ موسيماني قراراً جديداً مع طاهر بشأن جلوسه على دكة البدلاء وعدم الدفع به بشكل أساسي، إذا تعافى الشحات خلال الفترة المقبلة من الإصابة التي لحقت به.

شاهد أيضاً

بعد التصريحات المسيئة| الخطيب يعاقب يحيى الكومي والإسماعيلي والشناوي يرد بقوة

تطاول يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي ببعض التصريحات الغريبة، على النادي الأهلي وذلك عقب مواجهة …