الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

لقيد ميكيسوني وصفقة أمريكا الجنوبية.. موسيماني يطيح بالثنائي من قائمة الأجانب في الاهلي

استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على أسماء الثنائي الأجنبي الذي سيغادر قائمة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتمكن النادي الأهلي الساعات الماضية من الحصول على توقيع لويس ميكيسوني جناح فريق سيمبا التنزاني، كما هناك تحركات قوية للتعاقد مع جناح جديد خلال الساعات المقبلة.

وهناك استقرار من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على عدم بقاء هذا الثنائي ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد:

-جونيور أجاي

اصبح المحترف النيجيري قريب بشدة من مغادرة القلعة الحمراء في الصيف حيث هناك رفض تام لفكرة تجديد عقده الذي ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ويأتي قرار إدارة النادي الأهلي بسبب انخفاض مستوى اللاعب بشكل كبير سواء في الموسم الماضي أو في الموسم الحالي.

ولا يشارك المحترف النيجيري جونيور أجاي في المباريات مع القلعة الحمراء بشكل أساسي، ويفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منح بعض الأسماء الآخرى الفرصة على حسابه مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

صاحب الـ25 عاما لعب مع النادي الأهلي 15 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين كما صنع هدفين.

-والتر بواليا

ستكون الصفقة الأجنبية الثانية للنادي الأهلي على حساب المحترف الكونغولي والتر بواليا، حيث هناك مطالب داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بسرعة التخلص من خدمات اللاعب بعد أن فقد الثقة في امكانياته سريعا.

وأصبح والتر بواليا المنتقل إلى صفوف النادي الأهلي من الجونة لا يشارك بصفة أساسية، في ظل اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خدمات عناصر آخرى في التشكيل الأساسي مثل محمد شريف وصلاح محسن.

وحصل النادي الأهلي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات على خدمات لويس ميكيسوني صاحب الـ26 عاما، وذلك على خلفية تألق اللاعب مع فريقه في الموسم الحالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث لعب 12 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف.

ويجيد لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن ومركز خط الوسط المهاجم وصانع الألعاب كما يتميز بالسرعة والقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *