fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

للصلح..مرتضى منصور يوجه رسالة غير متوقعة لمحمود الخطيب “ماذا قال؟”

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه على استعداد لفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومجلس إدارته في الفترة المقبلة مشيراً أنه مستعد للذهاب إلى القلعة الحمراء حال توجيه الدعوة له من قبل رئيس النادي محمود الخطيب.

وأضاف منصور في تصريحات صحفية أنه مستعد لتقديم دعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لزيارة نادي الزمالك لتكون مصالحة بين الطرفين وذلك بسبب حالة حالة التشاحن والخلافات الحالية والتي تٌسبب تدهور الأحوال بين جماهير القطبين.

وتابع في تصريحاته” ليس لدي أي مشكلة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وأرحب بأن يكون هناك بيان صلح بين نادي الأهلي ونادي الزمالك كما أن الخطيب حضر عدد من المناسبات العائلية لي، ولا توجد أي مشاكل شخصية بيني وبينه”.

رغم وجوده على قيد الحياة.. مرتضى منصور ينهي حياة أسطورة البرازيل

واتم تصريحاته” لإطلاق صفحة جديدة من التعاون والأخوة بين الناديين الكبيرين مستعد أن يوجه مجلس إدارة الزمالك الدعوة لمجلس إدارة النادي الأهلي من أجل مقر الفارس الأبيض”.

وعلى سياق اخر أعلن في وقت سابق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر المحلية والتي جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم.

رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا.

مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …