الخميس , 26 مايو 2022

للمرة الثالثة.. فوزي لقجع يناور بالسلاح المشبوه ضد الأهلي في وقت قياسي

يعتبر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي، هو العقل المدبر في جميع القرارات التي تخص أي طرف مغربي في الفترة الماضية، وبالفعل يكون هناك مجاملة كبيرة له وذلك يكشف عن قوة نفوذه.

-فوزي لقجع وظلم منتخب مصر أمام المغرب في كأس الأمم الأفريقية


لا تزال الجماهير المصرية تتذكر الدور المشبوه الذي قام به الحكم السنغالي ماجيت نداي في مواجهة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان هناك تعمد واضح وصريح من جانب الحكم السنغالي على مجاملة فوزي لقجع بشكل قبيح في الملعب، وذلك من خلال ارتكاب كم غير طبيعي من الأخطاء العكسية قرب حدود منطقة الجزاء.

ورغم تحقيق مصر للفوز وتمكنها من اقصاء المغرب، ولكن قرارات الحكم السنغالي أكدت تعاطفه الكبير مع منتخب المغرب ونفوذ فوزي لقجع القوي داخل الاتحاد الأفريقي.

-فضيحة مكتملة الأركان ومجاملة واضحة للرجاء المغربي

عاد الحكم السنغالي ماجيت نداي وذلك لإدارة مواجهة النادي الأهلي أمام فريق الرجاء المغربي، في جولة الإياب خارج الديار.


وارتكب الحكم السنغالي  أخطاء كارثية من الناحية التحكيمية وذلك لمجاملة الرجاء المغربي وفوزي لقجع بشكل غريب!.


ونتذكر أن الحكم رفض إعادة ركلة الجزاء وطرد لاعب الرجاء المغربي، كما كان العديد من الأخطاء الغريبة والعكسية التي تم ارتكابها ضد القلعة الحمراء في هذه المواجهة.


وجاءت الأخطاء الكارثية من الحكم السنغالي والذي يظهر دائما في المواجهات المصيرية الخاصة بأندية ومنتخب المغرب، بالتزامن مع رفض الحكم ومخرج اللقاء إعادة بعض اللقطات المثيرة للجدل خلال سير اللقاء لمنع الأهلي
من الحصول على حقوقه.

شاهد ايضا..

هل ينسحب الأهلي من خوض المواجهة المنتظرة أمام الوداد المغربي؟.. إجراء عاجل


-ملامح فضيحة قادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا


بعد افتقاد الاتحاد الأفريقي للرؤية والحكمة واختيار دولة المغرب لاستضافة  نهائي دوري أبطال أفريقيا، تشير
جميع المعطيات إلى وجود مؤامرة سوف تنفذ ضد القلعة الحمراء في موقعة النهائي، حسب ما تحدث الناقد الرياضي طارق الأدور في أون سبورت.

من المتوقع أن يجد النادي الاهلي تعنت شديد من جانب حكم الساحة، ومخرج اللقاء وحكم الفيديو وذلك لابعاد اللاعبين عن التركيز.

وبعيدا عن أن فريق الوداد المغربي يعتبر متواضع بشدة وليس بقوة السنوات السابقة، ولكن تواجد جماهيره وبعض الدعم والمساندة التحكيمية في اللقاء سوف تجعله يستعيد جزء كبير من طاقته، حسب ما تحدث طارق مصطفى نجم الزمالك والمدير الفني لفريق أولمبيك أسفيك حيث أكد أن الوداد على ملعبه يزداد شراسة.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …