fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

للموافقة على التجديد.. محمد هاني يطلب وضع بند حسين الشحات

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أسباب تأخر تجديد عقد الأهلي مع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، على الرغم من الجلسة التي تم عقدها خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاستقرار على تجديد عقد اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “كان هناك جلسة بين أمير توفيق ووكيل محمد هاني، وطلب الأخير حذف بند نسبة المشاركة من عقد اللاعب الجديد، واستند في ذلك على اللائحة، وهي أن أي لاعب مر عليه 8 مواسم وتخطي 200 مباراة، يتم إلغاء نسبة المشاركة تلقائيًا”.

وأشار أمير هشام، إلى أن اللائحة تغيرت أثناء وجود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق واجتمع مع كباتن الفريق منذ موسمين وليد سليمان ومحمد الشناوي وسعد الدين سمير، وتم تعديلها إلى تخطي 300 مباراة، ولكن البند أيضًا ينطبق على هاني بسبب بقائه أكثر من 10 أعوام وتخطيه العدد المطلوب من المباريات، ووكيل هاني طلب التقدير المادي دون أن يضع أي رقم أو يطلب التساوي مع أي لاعب داخل الفريق، خاصةً أن آخر عقد للاعب كان يحصل على 8 ملايين جنيه لمدة 5 مواسم دون أي زيادة سنويًا”.

يذكر أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع بعض الشروط خلال تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وهو ما طلبه محمد هاني من قبل القلعة الحمراء، من اجل تجديد تعاقده مع الفريق، والاستمرار داخل النادي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره ميدياما الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً..

صدمة أحمد قندوسي.. أول تحرك أهلاوي بعد إصابة نجم الجزائر في الرباط الداخلي للركبة

ليس وليد أزارو.. الزمالك يفاجئ الأهلي ويفاوض الصفقة المغربية “الكبرى”

فرج عامر يطلب من الخطيب ضم لاعب الأهلي.. هل يتكرر سيناريو محمد عبد المنعم؟

ضربة موجعة في ركبة محمد الضاوي كريستو.. وفترة غياب تنهي علاقة حاوي تونس مع الأهلي

أخبار شوبير.. المصري البورسعيدي “يرحب” بانتقال مروان حمدي إلى الأهلي

بعد ترشيحه من جانب بوجلبان.. 5 معلومات عن هشام بكار بديل معلول “فيديو”

بسبب الصفقة القادمة| أحمد شوبير ينتقد إدارة الأهلي “الشيخ البعيد سره باتع”

صفقة تبادلية تمنح الأهلي نجم الدوري.. تعرف على أطرافها

أخبار الأهلي.. أمير هشام يعلن موعد رحيل موديست

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستقام على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …