fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

لماذا أخفق الأهلي في التعاقد مع المخضرم الداهية؟ الإجابة الصادمة

انهالت العديد من الصفحات والمواقع بالاتهامات لمجلس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بسبب عدم التعاقد مع الصفقة المميزة التي كانت ينتظرها الجماهير الحمراء خلال الفترة الماضية.

واتهمت العديد من المواقع النادي الأهلي بالتخاذل في إبرام التعاقد مع البرتغالي المخضرم روي فيتوريا، ونجاح حازم إمام في خطفه إلى المنتخب الوطني براتب أقل من الذي كان يطرحه على النادي الأهلي.

وتواصل موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News مع المسئولين للتطرق إلى تفاصيل الصفقة، ليكشف لنا مصدر مقرب من الإدارة أن فيتوريا كان يتطلع إلى تدريب منتخب وليس نادي في المقام الأول.

وأضاف المصدر، أن الشباب السعودي عرض مقابل مادي ضخم يصل إلى 4 ملايين في الموسم الواحد، ولكن تفضيل فيتوريا لخوض تحدي جديد له علاقة بالمنتخبات جعله يستقر على عرض المنتخب المصري نظير 2 مليون و200 ألف دولار في الموسم.

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان على مقربة من الحصول على فيتوريا ولكن التفاصيل سالفة الذكر حالت دون إتمام المهمة، ليتجه إلى ريكاردو سواريش مواطنه، والمدير الفني السابق لنادي جيل فينستي، والذي رشحه مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق.

إقرأ أيضاً:

من الكواليس.. لاعبو الأهلي يطالبون النجاة من سواريش قبل مباراة القمة

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …