fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

لماذا أزال الأهلي شعار نادي القرن من قميصه الجديد؟ .. ٣ أسباب

أعلنت شركة اديداس مساء اليوم الأربعاء، قميص النادي الأهلي الجديد، والذي سيرتديه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل بداية المشوار الإفريقي مساء يوم الأحد المقبل، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مواجهة شرسة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشهد قميص النادي الأهلي، حالة من الغضب الجماهيري، خلال الساعات الأخيرة، بسبب إزالة العديد من الأشياء الخاصة بالنادي الأهلي، وعلى رأسها نادي القرن، بجانب اختصار العشر نجوم، والبطولات التي حصل عليها الفريق الأحمر، في نقطة وحيده.

ويظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقميص الفريق الأحمر الجديد، خلال تواجدهم في مطار القاهرة غدًا، من أجل الإقلاع إلى تونس، والسفر لإقامة معسكر هناك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، لتلك المواجهة لاسيما ان تلك المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز في اللقاء، للصعود إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدث أكثر من تغيير على العلامات التجارية الخاصة بالأهلي ومنها النجمة التاسعة لبطولة إفريقيا، وكذلك لقب نادي القرن تحت العلامة التجارية الرئيسية، وأيضا الأكثر تتويجا بالبطولات القارية، حيث أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، انه يستم تعديل التصميم خلال الموسم الجديد، أي بعد عام من الأن.

ونرصد لكم في التقرير التالي، لماذا أزال الأهلي شعار نادي القرن من قميصه الجديد؟، وموعد عودته من جديد إلى الظهور كما كان

حقوق استخدامها حصريا للشركة الراعية السابقة

تعد كلمة نادي القرن، التي تواجدت على تيشرت النادي الأهلي، وتحت علم القلعة الحمراء، انها حقوق الشركة الراعية، التي تم انهاء التعاقد معها خلال الأيام الماضية، عقب انتهاء المددة المحددة لها.

العقد المبروم بين الأهلي واديداس

يجب على النادي الأهلي، أرسال التصميم والديزين الخاص بالتيشرت الجديد، إلى أديداس، منذ 9 شهور ماضية، حيث أرسل الأهلي التصميم بدون وضع نادي القرن بسبب امتلاك الحقوق للشركة السابقة والتي تم فسخ التعاقد معها، وسيتم عودة العمل بلقب نادي القرن من جديد خلال الموسم المقبل، على حسب التأكيدات التي خرجت من العديد من داخل النادي الأهلي.

مراسلة شركة الملابس

ويراسل مسؤولو النادي الأهلي، شركة الملابس، من أجل اختيار التصميم الجديد الخاص بالفريق الأحمر، للموسم المقبل، وتجهيزه من الان وعودة الأمور إلى طبيعتها من جديد.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …