fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لماذا اعتذر كيروش وخاليلوزريتش عن قيادة الأهلي؟ كواليس لأول مرة

ساعات قليلة تفصل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على إعلان اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل عن تدريبات الفريق الأحمر، مساء اليوم الأربعاء، وعقب انتهاء الموسم الحالي.

ويواصل محمود الخطيب، اجتماعه مع لجنة التخطيط، لدراسة السير الذاتية المرشحة لتدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الخطيب قرر الإطاحة بسواريش، بعد غضب الجماهير الحمراء، وفشله في الحصول على لقب الدوري الممتاز، بجانب ضياع لقب كأس مصر أمام الزمالك، حيث أن الجماهير هاجمت الإدارة بسبب قرار تعيين سواريش، والذي لا يمتلك سيرة ذاتية قوية تؤهله لقيادة قلعة الجزيرة.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بوجود عدد من المدربين الأقوياء من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث تم ترشيح العديد من الأسماء وعلى رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، ووحيد خاليلوزريتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس التعاقد مع المدير الفني الجديد لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على فترة مهمة وبطولات.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن البرتغالي كيروش رفض تدريب النادي الأهلي، بسبب ضغوطات جماهير القلعة الحمراء لاسيما أن تلك الفترة لا تقبل القسمة على اثنين فالجماهير تنتظر الفوز بالبطولات والعودة من جديد إلى منصات التتويج.

وتابع: “وحيد خاليلوزريتش تم صرف النظر عنه بشكل مبدئي، حيث أنه يتمتع بشخصية قوية جدا، ويفتعل أزمات داخل الفريق بسبب حبه لبعض اللاعبين وكرهه الأخيران، مشيرا إلى أن الإدارة خشت الدخول معه في صدمات لاحقا”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …