الثلاثاء , 24 مايو 2022

لماذا تراجع الأهلي عن ضم فتح الله «كماتشو» بعد التفاوض معه؟!

تناقلت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا في منتهى الأهمية، يتعلق بصفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو الشتوي الجاري، وأبرز اللاعبين الذين يستهدفهم المارد الأحمر لتعزيز صفوف الفريق.



وكانت في الفترة الماضية، طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر تعزيزصفوف الفريق بمدافع قوي من طراز فريد لتقويه الخط الدفاعي في ظل تذبذب مستوى بعض المدافعين وتكرار إصابة آخرين مثل محمود متولي ورامي ربيعة.


وأعجب موسيماني للغاية بأداء الثنائي الدفاعي، احمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومحمد عبد المنعم مدافع فيوتشر المعار من الأهلي، حيث طالب مدرب الفريق لجنة التخطيط بمحاولة ضم أحدهم الفترة القادمة.


إلا أن محاولات الأهلي بات بالفشل حتى الآن، في ظل رفض البنك التخلي على مدافع الفريق، ورفض فيوتشر قطع إعارة مدافع الأهلي، لتتناقل الأحاديث حول حصول الأهلي على توقيع محمد فتح الله “كماتشو” مدافع غزل المحلة.

 

بيان ناري من المحلة بسبب كماتشو

أصدر علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بيانا بخصوص ما نشر حول تعاقد الأهلي مع محمد فتح الله مدافع الفريق في الفترة الجارية

 

وجاء بيان المحلة كالتالي:ظ

ما تردد بشأن توقيع نجم الفريق محمد فتح الله “كماتشو” للنادي الأهلي هي أخبار عارية تماما عن الصحة، ولم تحدث إلا في خيال مروجيها.



وأضاف “العباسي”، أن جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي مرتبطون بعقود موثقة مع الفريق، وسارية لمدد متفاوتة، ولا تتخيل إدارة غزل المحلة أن فريقا كبيرا بحجم النادي الأهلي يمكن أن يقدم على مثل هذا التصرف غير المنطقي، بخلاف عدم قانونيته من الأساس.


 

وأكد أن نادي غزل المحلة سعى في الفترة الأخيرة لتكوين فريق قوي يستطيع أن ينافس على الألقاب، ومن غير المتصور أن يفرط في واحد من أهم نجوم الفريق في هذه المرحلة الحساسة، ولا في غيرها من الفترات، ولا في غيره من النجوم كذلك.




لجنة التخطيط ترد بتصريح قاسي ضد بيان المحلة

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه أن هناك أصوات داخل لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح، رفضت التوقيع مع “كماتشو” ورات أن مستواه لا يستحق الانضمام للقلعة الحمراء.



وأكدت المصادر أن مستوى المدافع في الدوري لا يرتقي للانضمام للأهلي مقارنه بمدافعي الأهلي الحاليين، بالرغم من أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة كان تواصل مع مدافع المحلة “كماتشو” من  قبل للتفاوض معه وبحث سبل انضمامه للأهلي.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …