الثلاثاء , 24 مايو 2022

لماذا لا ينضم زئبقي الأهلي الجديد بعد إصابة إبراهيم عادل في المنتخب؟

حالة من الجدل والقلق والمخاوف الكبيرة لدى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد إصابة عدد من النجوم بفيروس كورونا كوفيد – 19 وذلك على خلفية انضمام بعض اللاعبين مؤخراً للمعسكر وإصابتهم بالفيروس.

 

وأصبح في حكم المؤكد أن يتم استبعاد أكثر من لاعب على طريقة عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني الذي حل بديلاً له طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي سابقاً.

 

ومن المقرر أن يقوم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بتغيير خطة اللعب وفقاً للمجموعة المتواجدة حالياً، والتي يحرص كل منها على عدم الإصابة بالفيروس، وسط اجراءات احترازية من العيار الثقيل للجميع.

 

ويكثف المنتخب الوطني جهوده وتدريباته الجماعية من أجل الاستقرار النهائي على الخطة المتبعة النهائية وفقاً للتوليفة المقرر أن يتم الاعتماد عليها في صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

ويطرح موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News تساؤلاً هاماً بخصوص اللاعبين المقرر أن يتم الاستعانة بخدماتهم بدلاً من الذين أصيبوا بفيروس كورونا، خاصة أن المباراة الأولى لمنتخبنا الوطني يوم الثلاثاء المقبل أمام نيجيريا.

 

إقرأ أيضاً:

المنتخب يعلن إصابات جديدة بكورونا.. ومفاجآت صادمة قد تهدد بالإطاحة

ونتسائل حول المانع الذي يعيق كارلوس كيروش لضم المتألق الموهوب في صفوف النادي الأهلي أحمد حمدي عبدالقادر لاعب وسط الفريق صاحب الأداء المميز، والزئبقي الجديد في القلعة الحمراء.

 

وقدم عبدالقادر أداء طيب للغاية، جعله محط أنظار العديد من الأندية، بالإضافة إلى الإشادة الكبرى من قبل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني باللاعب في أكثر من مناسبة وقدرته على تغيير طريقة اللعب بصورة جيدة ومميزة للغاية.

 

ويهدف عبدالقادر إلى تحريك اللاعبين والاستعراض بالموهبة بشكل إيجابي يفيد الفريق في التواجد على الصعيد الهجومي، بالإضافة إلى جرأته الهجومية وشجاعته الكبيرة على المرمى، وتواجده في مركز 8 بقوة وإجادة.

 

كما يلعب عبدالقادر في الجناحين بشكل قوي وجيد للغاية، ويمتلك عدد من الإمكانيات القوية والحلول الجيدة في الملعب، حين تعثر اللاعبين في صناعة اللعب أو الوصول إلى مرمى الخصم.

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، عدد من التغيرات إذا استمرت إصابة إبراهيم عادل وإيجابية مسحته قبل مواجهة الفريق أمام نيجيريا والمقررة يوم الثلاثاء المقبل في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …