fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

لماذا لم يشارك أساسياً من قبل؟ كولر يحرج مسئولي الأهلي بشأن نجم الفريق

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تساؤله الشديد والقوي لمسئولي النادي الأهلي، بشأن نجم الفريق الذي لم يكن يشارك في الصفوف الحمراء بشكل منتظم خلال الفترة السابقة.

وشدد كولر على أنه معجب بأداء أكثر من لاعب في صفوف القلعة الحمراء من قبل، وأنه مازال يسعى إلى اكتشاف مكامن قدرات كل اللاعبين الذين يسعون إلى التواجد الجيد والمؤثر في الصفوف بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً:

إكرامي الشحات يفجرها: إن شاء الله رمضان صبحي في الأهلي وزوج ابنتي لا يبكي!

وأوضح المدير الفني السويسري، أن حسام حسن مهاجم النادي الأهلي، أحد أهم وأفضل اللاعبين الذين يتوسم فيهم خيراً للتواجد في الصفوف الحمراء بشكل أساسي، خاصة بعد القوى البدنية التي يؤدي بها في الجانب الهجومي.

وتسائل كولر لأفراد الجهاز المعاون الذين تواجدوا قبل توليه المسئولية ولدى المسئولين في الفريق عن سر عدم الاعتماد على المهاجم القوي في المباريات الأخيرة للفريق، رغم الجهود الكبيرة التي يقدمها.

وشدد كولر – وفقاً لمقربين من الجهاز الفني – على أنه يؤمن بأن كل مدير فني له وجهة نظره الفنية، ولكن الجانب الهجومي في المباريات التي شاهدها للنادي الأهلي في الفترات الأخيرة كان يجب فيه الاعتماد على هذه النوعية من اللاعبين المتميزين للغاية.

ومن المتوقع أن يشارك حسن في المباريات المقبلة للأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي، بعد تجديد العهد مع الفريق الأحمر، وضمان بقاءه في الموسم الجديد، بعد مناقشات سابقة بشأن رحيله عن الصفوف الحمراء.

حسام حسن الذي انضم من نادي سموحة السكندري، كان هداف الدوري العام قبل الانضمام، ولكن المدير الفني الأسبق بيتسو موسيماني، لم يعتمد عليه بشكل أساسي في الفريق، وتسبب الأمر في إصابة اللاعب بحالة نفسية سيئة للغاية.

ومن المقرر أن يكون حسام حسن مفاجأة الموسم المقبل، وذلك بعد تصريح كولر بأنه سوف يعتمد عليه، خاصة بعدما نال الإشادة الكبرى في الصفوف الحمراء، واستطاع أن يحقق الإجادة البدنية والاكتمال الفني الذي كان عليه قبل الانضمام للأهلي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 15 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة …