الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

لماذا وافق الخطيب على انتقال الثلاثي من الاهلي إلى الزمالك في أقل من 48 ساعة؟

استفاد نادي الزمالك من بعض القرارات الغير مباشرة من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، حيث تعتبر المنافسة قوية بين القطبين على حصد الصفقات.

ولا تتوقف المنافسة بين الأهلي والزمالك فقط على البطولات والألقاب، ولكن يتجه الصراع ايضا إلى المنافسة بقوة على ضم أهم العناصر.

-الصفقة الأولى بطريقة الانتقال الحر

حسم مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي موقف عمرو جمال مهاجم الفريق من الأنباء التي تتردد بشأن انتقاله لصفوف الزمالك.

والمفاجأة أن عقد عمرو جمال مهاجم القلعة الحمراء ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، وذلك لعدم قيام جهاز الكرة بالنادي الأهلي بتوثيق عقد اللاعب.

وتعتبر هذه الخطوة بمثابة تمهيد من النادي الأهلي، لانتقال اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء، وبالفعل قطع الزمالك شوطاً كبيراً في هذا الملف خلال الساعات الماضية، بعد الحصول على توقيع اللاعب وذلك تمهيدا لضمه من صفوف الأهلي في صفقة انتقال حر.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن عمرو جمال من الصعب أن يشارك أساسيا مع الفريق من الناحية الفنية ولا يحتاج الفريق لخدماته، ولذلك تم الاستقرار على عدم توثيق عقده في الفترة الماضية، في ظل عدم تحمس بيتسو موسيماني لهذه الخطوة.

ويضع بيتسو موسيماني ثقته في بعض الأسماء الهجومية الآخرى، مثل محمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، كما لا يمانع ضم مهاجم جديد بمواصفات آخرى تختلف عن الغزال.

ولعب عمرو جمال مع طلائع الجيش في الموسم الحالي 25 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف، وصنع ايضا 5 أهداف.

-الصفقة التي رفضها محمود الخطيب وآسرار خاصة عن أحمد سيد زيزو

حسم نادي الزمالك بشكل رسمي في الساعات الماضية ملف تجديد عقد أحمد سيد زيزو جناح الفريق، بعد تجديد عقده مع الفريق لمدة 3 سنوات، مقابل 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ولا يخفى على أحد أن أحمد سيد زيزو قد بذل أقصى ما لديه في الفترة الماضية، من أجل عرض خدماته على النادي الاهلي، وكان يقوم بهذه الخطوة اللاعب ووكيل أعماله بالإضافة إلى والد اللاعب.

ورفض محمود الخطيب ضم الصفقة بأي شكل من الأشكال وذلك لمراعاة الظروف التي يمر بها نادي الزمالك من تعديلات إدارية وتجنب حدوث فتنة بين جماهير القطبين،على الرغم من رغبة بيتسو موسيماني في ضم اللاعب واقتناعه الشديد بامكانياته في مركز الجناح الأيمن.

-رفض بن مالانجو من أجل سفيان.. والكونغولي مطلوب في الزمالك

رفض جهاز الكرة في النادي الأهلي الحصول على خدمات المحترف الكونغولي بن مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربي في انتقالات الصيف.

ويأتي رفض الأهلي لضم اللاعب وذلك لتجنب غضب جماهير الرجاء وتجنب ايضا خروج شائعات بقيام الأهلي بتفريغ الرجاء المغربي من نجومه، خاصة أن المارد الأحمر لديه رغبة شديدة في التعاقد مع الجناح المغربي سفيان رحيمي والذي بات على أعتاب ارتداء قميص القلعة الحمراء في انتقالات الصيف.

وبالوقت الحالي طلب الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل رسمي التعاقد مع بن مالانجو خاصة انه كان صاحب فكرة ضمه إلى صفوف الرجاء المغربي، من مازيمبي الكونغولي ولديه اقتناع كبير بامكانيات اللاعب الهجومية والتهديفية.

شاهد أيضاً

الأهلي يقترب من ضم نجم الجيش بعد الظهور المميز وتوافق رغبته مع قرار موسيماني

اقترب النادي الأهلي من الموافقة على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بشأن الصفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *