fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

لماذا وصف شوبير صفقات الأهلي القادمة بالضعيفة؟.. احساس الأب والنائب

خرج الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، في الساعات الماضية للتأكيد على أن الصفقات التي حسمها جهاز الكرة في القلعة الحمراء حتى الآن ضعيفة وغير قوية.

 


ورغم أن أحمد شوبير مقرب بشدة من المجلس الحالي، ولكنه وصف الصفقات الجديدة التي يتحرك الأهلي لحسمها بالضعيفة، وربما هناك العديد من الأسباب وراء ذلك:

 

 

 

 


-التعاقد مع محمد صبحي على حساب مصطفى شوبير

 

 


على رأس الأسباب التي ربما دفعت شوبير لهذا التصريح، هو اعترافه منذ فترة باستمرار علي لطفي، واحتمالية خروج مصطفى شوبير إلى الإعارة، وربما ذلك اغضب نجم القلعة الحمراء السابق.

 

 


وبالفعل هناك تحركات على قدم وساق من جانب إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي للتعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى ناد الزمالك المعار إلى فاركو، وهو ما جعل مصطفى شوبير يستقر على الرحيل حال التعاقد مع صبحي.

 



-مقلب عاطف.. والتفاوض مع شادي حسين

 



قررت إدارة فريق فيوتشر إف سي تفعيل بند شراء عقد أحمد عاطف في الفترة الماضية من وادي دجلة وذلك مقابل 18 مليون، وربما كان ترغب إدارة فيوتشر والتي يتواجد بها أحمد شوبير في منصب النائب بخطوة تحقيق أكبر استفادة مالية ضخمة حال انتقال عاطف إلى الأهلي.

 


 


وتراجع الأهلي إلى الخلف في صفقة أحمد عاطف في ظل عدم استقرار مستوى اللاعب، ومنح الأهلي الأفضلية إلى بعض الصفقات الآخرى مثل شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كيلوباترا، كما هناك تفكير في ضم صفقة هجومية من خارج الدوري المصري.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

سواريش ينقلب على إدارة الأهلي: تعرضت إلى خدعة كبيرة

 

 

هل يفعلها الخطيب؟..7 أهلاوية يترقبون قرار التعاقد مع كيروش

 

 

الموقف الآخير يكتب نهايته.. الأهلي يستقر رسميا على بيع نجمه بنسبة 100%

 

 

نكشف أسماء الصفقات الـ4 التي حسمها الأهلي حتى الآن.. ضعيفة أم قوية؟

 

 

من جنوب أفريقيا.. بيتسو موسيماني يصعق سواريش

 

 

المرشح التوافقي.. 6 إضافات عاجلة يمنحها العبقري كيروش إلى الأهلي

 

 

 

-رفض أحمد رفعت لمصلحة مصطفى شلبي

 

 

 

رفض النادي الأهلي فكرة التعاقد مع أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي وذلك رغم ترشيحه من جانب بعض وكلاء اللاعبين، وفضل جهاز الكرة في القلعة الحمراء خطوة الحصول على توقيع مصطفى شلبي جناح فريق إنبي.

 

 


-محاولة تحقيق أكبر مكسب مادي من بوبو

 

 

 

يعتبر محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي من العناصر التي يخطط الأهلي لضمها، ولكن حتى الآن لم يحدث أي تطور في المفاوضات الرسمية، وربما يكون تمسك شوبير خلال تصريحاته الإعلامية بالتأكيد على عدم رحيل أي لاعب بسبب الكونفيدرالية وذلك لمحاولة بيع لاعب الوسط بمقابل مادي كبير إلى الأهلي خاصة في ظل رغبة بوبو في التواجد مع القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …