fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

لماذا يخاف المدرب؟ رحيل علي معلول يدق جرس إنذار على رأس مارسيل كولر!

دقت الأنباء التي تواردت عن رحيل التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي عن الفريق الكروي الأول، ناقوس خطر وجرس إنذار على رأس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما تردد بشأن العروض القوية التي جاءت من السعودية لضم علي معلول لم ترتقي إلى الصفة الرسمية، وأن اللاعب باق لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

حبيب البدري.. كولر يضع عينه على صفقة جديدة في الدوري المصري!

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل الأقرب للأهلي أمام المصري في ختام الدوري

عاجل.. شوبير يكشف عن صفقتي الأهلي والموعد الرسمي للإعلان

عقبة تهدد انتقال رضا سليم إلى الأهلي.. وراتب كبير من المارد الأحمر للمغربي

لجنة التخطيط تطلب عودة محمد شكري إلى الأهلي وتنتظر كلمة مارسيل كولر

الأهلي يوافق على رحيل صفقته الجديدة إلى هذا النادي وخطوة تفصل عن الإعلان الرسمي

تقارير تفجرها : علي معلول يرحل عن الأهلي وينضم إلى هذا النادي مُعارًا

غرامة ضخمة.. الخطيب يوجه صدمة مرعبة لـ حسين الشحات ويوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. السويسري يفاجئ هؤلاء

ورغم أن العروض لم تكن رسمية، إلا أن ما حدث يدق جرس إنذار في النادي الأهلي، بعدم وجود ظهير أيسر جيد وبديل لمعلول، خاصة أن كريم الدبيس مازال أمامه المزيد من اكتساب الخبرات خلال الفترة المقبلة.

ولن يستطيع معلول استكمال الموسم المقبل بمفرده في ظل المطحنة البدنية التي يعاني منها الأهلي بالمشاركات الكثيرة على كافة الأصعدة البدنية والفنية خلال الفترة المقبلة، فلابد من وجود بديل قوي وفعال يحقق المنافسة والإجادة الشريفة.

وكان النادي الأهلي يضع محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز في حساباته، وأبدى كولر إعجابه الشديد بإمكانياته وخدماته خلال الفترة المقبلة، ولكن عدم تناغم إدارة الناديين مع بعضهما البعض وعدم التعاون في الصفقات أغلق الأمور قبل أن تحقق أهدافها.

ووقع حمدي خلال الموسم الماضي على عقود جديدة مع ناديه تمتد على مدار ثلاث سنوات، وذلك من أجل تأمينه من العروض الأهلاوية التي كانت تسعى إلى استقطابه للصفوف عبر وكلاء ووسطاء يسعون إلى تواجده في القلعة الحمراء.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على لاعبين في الجانب الأيسر، خاصة بعد رحيل أيمن أشرف بشكل نهائي، إثر عدم قناعة المدير الفني السويسري مارسيل كولر بخدماته خلال الفترة الجارية.

واعتمد العديد من المدربين على أيمن أشرف في الجبهة اليسرى قبل وأثناء تواجد علي معلول، ولكن كولر كان له رأياً آخر في رحيل اللاعب دون الحصول على أية فرصة سواء في الدفاع أو الجبهة اليسرى.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …