fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

لمواجهة الإصابات المتتالية.. سواريش يكتشف 3 عناصر جديدة في الأهلي “بديل غير متوقع لخلافة شريف”

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصعيد بعض العناصر من فريق الشباب وذلك من أجل مواجهة أزمة الإصابات التي يعاني منها بشكل واضح.

ويجد مدرب الفريق الأهلاوي، أزمة كبيرة في ظل إصابة عدد كبير من اللاعبين مثل محمد شريف مهاجم الفريق، وطاهر محمد طاهر جناح الفريق، وحسين الشحات جناح الفريق، وبيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي للفريق، بالإضافة إلى لويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي للفريق الأحمر.

وتشمل ايضا قائمة الإصابات داخل النادي الأهلي كلا من محمد محمود لاعب وسط الفريق بالإضافة إلى عمرو السولية لاعب الوسط، وأحمد نبيل كوكا وهو ما يجعل هناك صعوبات كبيرة أمام ريكاردو سواريش قبل وضع تشكيل أي لقاء.


واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على الاعتماد على بعض الأسماء من فريق الشباب وهنا الحديث عن أحمد سيد غريب الذي يجيد اللعب في  مركز المهاجم وجاء تصعيده للتواجد في تدريبات الفريق بعد إصابة محمد شريف مهاجم الفريق الأساسي في لقاء الزمالك.


في حين قرر المدير الفني البرتغالي تواجد أحمد سيد عبد النبي والذي يجيد في مركز خط الوسط ومركز الظهير الأيمن.

الأكثر مشاهدة الآن..

الأهلي ومحمد علي بن رمضان.. 4 تطورات تقرب نجم تونس من القلعة الحمراء

برازيلي في الصورة.. كشف ترتيب صفقات الأهلي الهجومية خلال انتقالات الصيف

ملف الصفقات.. قرارات نارية بشأن الراحلين عن الأهلي وسواريش يناقش ٣ محاور رئيسة

مصطفى شوبير أم علي لطفي.. الكشف عن ضحية صفقة محمد صبحي رسميا

ثالث العناصر التي قرر الجهاز الفني للنادي الاهلي، تصعيدها هو محمد أشرف بكري، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.


ويفكر المدير الفني للنادي الاهلي، في استغلال قدرات هذا الثلاثي لتوفير بعض الحلول الفنية خلال الفترة المقبلة، ومواجهة الإصابات الكثيرة التي يعاني منها المارد الأحمر.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة مصر المقاصة في الجولة رقم 27 من مسابقة الدوري الممتاز وذلك على ملعب الكلية الحربية.


ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز وذلك من أجل مطاردة الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري الممتاز، بعد أن فرط الفريق الأحمر في عدد كبير من النقاط.


وتأثرت نتائج النادي الأهلي بشكل واضح في الفترة الماضية، وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ثم خسارة لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2/1.

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …