السبت , 8 يناير 2022
أخبار عاجلة

“لن افعل ذلك”.. الخطيب يمنع صفقة موسيماني من المشاركة في مونديال الأندية

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ قرار صارم وحازم بشأن الصفقة التي طلبها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في صفوف الفريق خلال الفترة الجارية.

 

وشدد الكابتن بيبو على أن النادي الأهلي يحترم التعاقدات الخاصة مع الأندية الأخرى، ولا يخل بها أبداً مهما بلغت الاغراءات ولن يقوم بأية أمور من شأنها التراجع في كلمته على الإطلاق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن الخطيب رفض طلب موسيماني بشأن قطع إعارة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي خلال الفترة الجارية.

 

وشدد المصدر، على أن الخطيب رفض التدخل في الأمر، خاصة أن النادي الآخر له الحق في الرفض، ولا يحق لأحد أن يتحدث في هذا الأمر، إلا إذا تطورت الأمور بشكل آخر، وتم دخول أطراف أخرى ولاعبين آخرين في الموضوع.

 

وكان نادي فيوتشر على مقربة من الحصول على والتر بواليا لاعب الفريق العائد من تركيا، بعد انتهاء إعارته، ولكن الفريق الكروي الأول تراجع في اللحظات الأخيرة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلب تعويض ٧ مليون يورو.. نكشف كواليس القرار الناري للخطيب

ودخل نادي الجونة، بدافع من رضا شحاتة المدير الفني للفريق في الصفقة من أجل الحصول على الكونغولي ولكن المقابل المادي الخاص باللاعب حال دون إتمام الصفقة عن طريق الاستعارة.

 

وطلب موسيماني في وقت سابق من لجنة التخطيط الاستفسار من المسئولين في الأهلي، إذا كانت هناك إمكانية من أجل قطع الإعارة والحصول على عبدالمنعم في صفوف الفريق الكروي.

 

وقامت لجنة التعاقدات والتخطيط برفع الأمر إلى الكابتن الخطيب من أجل معرفة رأيه في القرار، ليشدد على أن النادي يحترم كل التعاقدات مع الأندية، ليجبر الجميع على احترام كلمة الاهلي في الصفقات والأمور التبادلية الأخرى.

 

وشدد الكابتن الخطيب على ضرورة إيجاد بدائل في صفوف الفريق الكروي الأول بالنسبة للخط الخلفي بدون أية أمور أخرى خارجة عن الإطار أو السياق الصحيح، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق.

 

ويرغب موسيماني في الحصول على عبدالمنعم، ولكنه سوف يتجه للبدائل الأخرى، في ظل تمسك كل الفرق والأندية المحلية باللاعبين، والمبالغة في المطالب المادية القوية التي يريد الحصول عليها كل نادي من أجل تأمين موقفه والحصول على البدائل القوية للصفقات الراحلة عنه.

شاهد أيضاً

مسار إجباري من الخطيب.. كورونا تضيف عضو جديد في جهاز موسيماني تعرف عليه

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ قرار هام من العيار الثقيل، وخاص بجهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *