fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

لن يتم النظر لها.. مصير الشكوى التي تقدم بها بيراميدز ضد الأهلي!

فرضت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عقوبة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، قوامها غرامة 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب مبارتين لن يخوضهما مع النادي الأهلي.

وأبدى مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز انزعاجه الشديد مما حدث، رغم أن الفريق اللاعب توجه إلى إجراء صلح مع المغربي محمد الشيبي بعد المشادة التي وقعت بين الثنائي عقب المباراة.

شاهد أيضاً..

كولر يطلق تصريح قوي للجنة التخطيط: لن أفرط في هذا اللاعب!

شوبير: ساعات قليلة تفصل رحيل محمد الشناوي عن صفوف الأهلي!

ماذا قال أحمد عيد عبد الملك على صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي؟

الشيخ طه يوجه انتقاد لاذع لكولر بعد الهزيمة: حدث تشويه في الأهلي!

كولر يشن هجوم حاد على لاعبي بيراميدز “مش خدتوا بطولة يعني”

الشحات يتخذ إجراء جديد في أزمة محمد الشيبي.. تابع التفاصيل

مشادة قوية بين نجم الأهلي ولاعبي بيراميدز عقب نهاية المباراة.. تابع التفاصيل

عاجل.. أول قرار من مارسيل كولر بعد الهزيمة القاسية من بيراميدز

الخطيب يعاقب فيوتشر بسبب لقطة بوبو: لاعب يعود إلى الأهلي.. والآخر إلى سموحة

وتدخل هاني سعيد المدير الرياضي، وشقيق حسين الشحات من أجل تقريب وجهات النظر وإجراء الصلح بين الطرفين، حيث قام الشحات بتقبيل اللاعب وتحدث معه في عتاب قصير لينتهي الأمر بين الطرفين.

وشدد المصدر: لن نترك حق لاعبنا وسوف نتقدم بعدد من الشكاوى والمذكرات الأخرى سواء ضد الشحات أو غيره من اللاعبين في النادي الأهلي، والذين قاموا بالخروج عن النص أثناء المواجهة.

ووصلت الفيديوهات إلى لجنة المسابقات والتي بدورها قامت بمعاقبة اللاعب بالعقوبات السابقة “الإيقاف والغرامة”، ولكن هناك توضيح آخر بخصوص إذا تقدم الشيبي بشكوى جديدة ضد اللاعب.

وفي حالة تقدم الشيبي بشكوى جديدة ضد الشحات إلى لجنة المسابقات، فإن اللجنة لن تنظر لها على الإطلاق، نظراً لأن اللاعب تم معاقبته في المرة الأولى ولن يتم معاقبته مرة أخرى على نفس الفعل.

ووفقاً للوائح المنظمة للبطولة، فإن لا يجوز معاقبة اللاعب مرتين على نفس الفعل، ولكن ينبغي أن يتم لفت نظره لعدم تكرار الأمر، مع فرض العقوبة الأولى التي ترآت اللجنة أنها رادعة له.

يذكر أن المباراة انتهت بهزيمة الأهلي بثلاثية دون رد، وذلك بسبب التشكيل الخاطيء في البداية، وعدم إجراء التغييرات الفنية الجيدة منذ البداية، مع حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبين في كافة الخطوط.

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …