الإثنين , 15 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

لن يمر بسلام.. شاهد ركلة الجزاء الوهمية للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا واحكم بنفسك (فيديو وصورة)

سادت حالة من الجدل الكبيرة كافة الأوساط الرياضية بعد الفوز الوهمي والغريب للزمالك على حساب سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة قبل قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد السويس.

 

وقرر الحكم محمد الحنفي الرجوع إلى الفار لاحتساب ركلة جزاء من “العدم” لصالح أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك الذي توغل في الجانب الأيمن واخترق الدفاع بسرعته الكبيرة، ومن ثم قام بالوقوع على الأرض في وقت تدخل الحارس.

 

وعاد “الحنفي” إلى الفار بناء على قرار حكام الفيديو، ليقرر احتساب الكرة ركلة جزاء وهمية لصالح الزمالك ليفوز الفريق بهدفين لهدف وحيد، ويثير القرار حفيظة الجماهير في كل مكان، حيث ناشدت جماهير الكرة المصرية إيقاف المهزلة التحكيمية التي تحدث ومازالت تحدث بشكل فادح في بطولة الدوري العام.

 

وانطلقت جماهير النادي الأهلي بالعديد من الهاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، وذلك من أجل التنديد بما يحدث في بطولة الدوري العام، مطالبين مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بالتدخل من أجل إنقاذ النادي الأهلي من الحملة التي يقودها البعض ضده بسبب الرغبة الكبيرة من قبل البعض لإعطاء الدوري إلى الزمالك بشكل مباشر خاصة هذا الموسم.

 

وقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيان يندد فيه بما حدث تجاه الأهلي في لقاء طلائع الجيش الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي على ملعب ستاد السويس، بعدما مرت الكرة خط المرمى بالكامل ورفض إبراهيم نور الدين العودة إلى الفار لرؤية الكرة واتخاذ قرار.

 

واستشعر جماهير النادي الأهلي عبر مواقع “التواصل الاجتماعي” مساعي الجميع لمنح الدوري لنادي الزمالك، ما جعل الإعلامي مدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية يسخر من الجميع في رسالته أمس، والتي قررت مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” الاعتذار عما بدر وإيقافه والتحقيق معه وتجميده خلال الأسابيع القليلة المقبلة على الصعيد الإعلامي.

 

وفاز النادي الأهلي على المصري في مباراة قوية للغاية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز الزمالك بركلة الجزاء “الغريبة” على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الأطراف الأربعة في الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري العام.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يوجه تحذير ناري إلى لاعبي الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب خوفًا من الهزيمة

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذيرية …

2 تعليقان

  1. عصام حليم ميخائيل

    وكانكم نسيتم اخدتوا بطولاتكم ازاى بالتحكيم والمؤجلات حسب المزاج وعقوبات يتم تخفيفها ورشاوى وفساد انتم اكبر مفسده فى التاريخ

  2. نحن اهلاويه ونفتخر دائما بأننا نعشق فريق لايخزلنا ولوحدثت كبوة نعرف انها طارئه وسوف تنتهي سريعا بكل فخر نحبك يا اهلي