" /> لهذه الأسباب..أهلي فايلر يزعج منافسيه في الدوري وأفريقيا ويربك حساباتهم - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / لهذه الأسباب..أهلي فايلر يزعج منافسيه في الدوري وأفريقيا ويربك حساباتهم

لهذه الأسباب..أهلي فايلر يزعج منافسيه في الدوري وأفريقيا ويربك حساباتهم

يواصل النادي الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر تحقيق الأرقام المميزة والقياسية، في مسابقة الدوري الممتاز في انطلاقة رائعة بالموسم الحالي، ليحكم المارد الأحمر قبضته على قمة الدوري بتحقيق العلامة الكاملة في 8 مباريات.

كيف يلعب المنافسين أمام الأهلي؟

-فتح المنافس لخطوطه يسهل مهمة الأهلي

سيكون أي مدير فني يفكر في خوض لقاء مفتوح أمام الأهلي في مأزق كبير، وذلك بسبب قوة المارد الأحمر في الشق الهجومي، عانى فريق وادي دجلة تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس عندما فكر في خوض مباراة مفتوحة وبدون تحفظ دفاعي أمام الأهلي، حيث لم يصمد فريقه وتلقى خسارة بثلاثية نظيفة، نفس الأمر قام به طلعت يوسف وقرر خوض لقاء مفتوح أمام الأهلي، ليتقى فريقه خسارة قاسية برباعية نظيفة.

وتأتي حالة تفوق الأهلي بسبب تألق وانسجام قفشة وأجاي والشحات والسولية بشكل مميز وانسجامهم مع الفريق وتطوير فايلر لمستواهم الفني بشكل مميز.

-مصير الدفاع أمام الأهلي

سعت بعض الأندية أمام أهلي فايلر خوض مباريات دفاعية والاعتماد على الهجمة المرتدة، مثل حرس الحدود والنجم الساحلي، وبذل الأهلي مجهود كبير في مواجهة حرس الحدود لفك الطلاسم الدفاعية.

فخلال مباراة حرس الحدود تمكن الأهلي بعد سيطرة واستحواذ من خطف الفوز في النهاية بهدف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد قيام طارق العشري بوضع الـ11 لاعب أمام منطقة الجزاء، كما اعترف عقب اللقاء بصعوبة خوض مباراة مفتوحة أمام الأهلي.

الوضع اختلف في مواجهة النجم الساحلي ، حيث فرض الأهلي ايضا سيطرته من خلال الطريقة الهجومية للسويسري رينيه فايلر أمام النجم في رادس وأمام جماهير حيث خاض الأهلي اللقاء بطريقة 4/1/4/1، ولكن استعان الفريق التونسي بطرف ثالث وهو الحكم البوتسواني، للتأثير على نتيجة اللقاء، ليخسر الأهلي رغم الأفضلية والسيطرة.

وجاءت نتائج الأهلي تحت قيادة فايلر لتوجه رسالة قوية لمنافسيه بصعوبة لعب مباراة مفتوحة أمامه، وايضا صعوبة الاعتماد على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة، في ظل امتلاك المارد الأحمر لجميع الحلول في الشق الأمامي.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد بلال: رمضان فكر في الأموال وليس من أبناء الأهلي مثل غيره!

قال أحمد بلال لاعب الأهلي السابق إن رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الذي رحل عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *