fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

لوكاس براجا.. نكشف حقيقة تحرك الأهلي لضم الصفقة البرازيلية في الصيف

انتشرت عدد من التقارير الصحفية داخل الشارع الرياضي، بشأن العرض المقدم من قبل شركة الأهلي، للحصول على خدمات لوكاس براجا، لاعب سانتوس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى المسؤولين داخل القلعة الحمراء لإبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين، خلال تلك الفترة وقبل بداية الموسم الجديد، للعودة من جديد للتتويج بالبطولات المحلية والقارية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس العرض المقدم من قبل القلعة الحمراء، وحقيقة الاخبار التي تم نشرها خلال الفترة الأخيرة، بشأن العروض المقدمة من قبل الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، صاحب الـ٢٥ عاما.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أنه لا صحة لما تردد بشأن العرض المقدم من قبل النادي الأهلي، لم نرسل اي عروض، وكل ما نشر عار تمام من الصحة”.

وتابع: “هناك بعض الوكلاء التي تحتاج إلي تسويق لاعبيها خلال هذه الفترة، ويتم زج اسم الأهلي، من أجل تسويق هؤلاء اللاعبين في الخليج والدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات”.

ومن جانبه، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مصر المقاصة، حيث بدأ سواريش اعداد تقرير فني عن الفريق الفيومي، من أجل استغلال نقاط القوة والضعف للفريق الفيومي وذلك قبل موقعة كأس مصر، حيث حرص سواريش على مشاهدة خماسية الزمالك في المباراة الماضية لمصر المقاصة، بجانب عدد من المباريات للفريق الفيومي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …