الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

لويس ميكيسوني والاهلي.. نكشف فترة التعاقد والأمور المالية وسر تمسك موسيماني بالصفقة

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني الجوكر الهجومي في فريق سيمبا التنزاني لتدعيم أكثر من مركز في صفوف القلعة الحمراء، قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في الشهور المقبلة.

-فترة التعاقد

حسم النادي الأهلي الاتفاق مع لويس ميكيسوني ووقع اللاعب للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-قيمة الصفقة

ستصل قيمة الصفقة إلى مليون دولار سيحصل عليها فريق سيمبا التنزاني، وذلك بخلاف ما سيحصل عليه المحترف الموزمبيقي، ولكن لن تتخطى قيمة عقده الـ600 ألف دولار في الموسم الواحد.

-سر تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالصفقة

السبب الرئيسي في تمسك المدير الفني للنادي الأهلي بالتعاقد مع لويس ميكيسوني هو معرفته باللاعب خلال فترة تواجده في صفوف صن داونز الجنوب أفريقي، كما يرى أن اللاعب تطور من الناحية البدنية والفنية بشكل كبير.

كما يرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن لويس ميكيسوني يجيد اللعب في خط الوسط المهاجم وايضا مركز صانع الألعاب والجناح الأيمن، ليتمكن من تعويض أي غياب للثلاثي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

وكان لويس ميكيسوني قد خضع لمتابعة قوية من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي التي تضم في عضويتها شخصيات بارزة “محسن صالح – ومحمود الخطيب – وزكريا ناصف” وتضع اللجنة آمال كبيرة على تألق اللاعب في الفترة المقبلة.

ولعب لويس ميكيسوني مع فريق سيمبا التنزاني 12 لقاء في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وكان اللاعب قد سجل هدف في مرمى محمد الشناوي في الجولة الثانية من دور المجموعات الأفريقي في دار السلام.

يذكر أن لويس ميكيسوني كان قد رحب بشدة بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي رغم امتلاك اللاعب عروض خليجية وأوروبية خلال الفترة الماضية، وأبدى اللاعب ترحيبه بخطوة ارتداء قميص الفريق الأقوى في القارة الأفريقية.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي وهناك اهتمام كبير من جانب إدارة النادي الأهلي، في مواصلة تدعيم الفريق للمنافسة بقوة على الألقاب في السنوات المقبلة.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *