الإثنين , 27 يونيو 2022

«لو هقعد يوم واحد هعمل اللي عليا».. قمصان: أتمنى نكسب الكأس والسوبر

وجه سامي قمصان، المدير الفني المؤقت، لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لجميع اللاعبين، على إصرارهم لتحقيق الفوز.

وأضاف “قمصان”، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب المباراة، أن الأهلي أضاع العديد مكن الفرص وكان قادر على حسم المباراة بشكل مبكر، لكن بعد تسجيل التعادل استطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق الفوز.

 

وتابع: “المباراة صعبة وكل الفرق مستواه بقى قريب من بعضه، لكن لازم نراعي موضوع الاصابات والجهد البدني، فرقة المحلة من يوم 28 مايو  لم تلعب أي مباراة والنهاردة في اصابات ولاعيبة بتقع ما بالك بالي بيلعبوا”.

وأكمل: “بنلعب مباريات بشكل متتالي ومضغوطين لكن احنا بنلعب لأخر نفس وبنحاول عشان نكسب، ولازم نتعلم من الاخطاء ونشتغل عليها”.

وأكد أن محمد مجدي أفشة ظهر بشكل مميز النهاردة واهدار الفرص راجع لعامل التوفيق، متابعًا: “هو بيتحرك بين الخطوط وبيساعد الفرقة وضياع الفرص هنشتغل عليه عشان يبقى احسن”.

وأوضح أن مباراة بيراميدز مهمة جدًا بالنسبة لنا وتعتبر بطولتين في حالة الفوز، الأولى تؤهلنا لنهائي الكأس والثانية تقربنا من السوبر المحلي

واستطرد، قائلًا: “حتى لو هقعد يوم واحد هعمل اللي عليا حتى لو مباراة ودية واتمنى نوصل نهائي الكاس واقدر اكسب، وعودة المصابين ستعيد للفريق قوته السابقه”.

وأتم: “أنا موجود بشكل مؤقت ولكن هذا لا يغير اي شئ اقدم دائما أقصى ما لدي وسنذاكر بيراميدز ونستعد جيدا ونتمنى عودة المصابين”.

وحقق الأهلي الفوز على غزل المحلة في الوقت القاتل +90، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الأهلي محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وأحرز محمد شريف الثاني 90+1، بينما سجل هدف المحلة حميدو ماو في الدقيقة 58.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …