الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

ليس أجايي.. الأهلي يتفاوض مع لاعبه من أجل الرحيل

دخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل خروجه والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث النادي الأهلي، رحيل عدد من اللاعبين لضم عناصر قوية بالموسم الجديد، بناءً على اوامر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويرغب الأهلي في خروج والتر بواليا مهاجم الفريق، حيث رفض اللاعب خلال الساعات الماضية عدة عروض أولها من أبها السعودي رغم أن راتبه يصل لما يقارب من مليون دولار، وأكد أنه يمتلك عرضًا ماليًا أكبر لذلك رفض الانتقال للفريق.

كما رفض والتر بواليا عرضًا من الدوري الإماراتي، بمقابل مادي يفوق راتب نادي أبها السعودي أيضًا، ولكنه رفض وأثار اندهاش مسئولي القلعة الحمراء.

وأكد والتر بواليا لمسئولي النادي الأهلي أنه يمتلك عرضًا من أوروبا ولكن حتي الوقت الحالي لم يتلقي النادي الأهلي أي عرض أوروبي للاعب والتر بواليا.

وهناك ضغوط داخل النادي الأهلي على اللاعب للموافقة على العروض الموجودة بالفعل سواء من أبها السعودي أو الدوري الإماراتي، خاصة أن موسيماني يرحب برحيله في الموسم الجديد على سبيل الإعارة.

من ناحية أخرى علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأنباء المتداولة بشأن دخول محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق في خلاف معه على هامش التدريبات الجماعية.

وكانت تقارير صحفية أشارت أمس، إلى أن اللاعب دخل في اشتباكات مع مدير الكرة على هامش المران الجماعي، وتم طرده من التدريبات.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، إن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة ولم يحدث أن دخلت في خلاف مع اللاعب.

وأضاف: “لا بد من تحري الدقة في نقل الأخبار، خاصةً أنه حال حدوث ذلك لن يتردد النادي في إعلان تفاصيل الواقعة والعقوبة، ولكن هذا لم يحدث”.

واختتم: “لم يتم طرد اللاعب من المران، وكهربا شارك بشكل طبيعي ومتواجد معنا في قائمة مباراة المصري البورسعيدي، وجاهز للمشاركة”.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المصري المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

فيما استبعد كل من:

محمد شريف، ووليد سليمان، لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائهما من الإصابة، وجونيور أجايي وسعد سمير للإصابة.

وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، وحمزة علاء لأسباب فنية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المصري غدًا الجمعة، في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء على ملعب الإسكندرية.

ويدخل الأهلي مباراة المصري، وفي رصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي».

وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …