" /> ليس أسامة نبيه فقط..وقائع لن تنسى في تاريخ الزمالك من فساد وتحريض على التفويت - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 25 مايو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / ليس أسامة نبيه فقط..وقائع لن تنسى في تاريخ الزمالك من فساد وتحريض على التفويت

ليس أسامة نبيه فقط..وقائع لن تنسى في تاريخ الزمالك من فساد وتحريض على التفويت

رغم تسليط وسائل الإعلام على واقعة أسامة نبيه بشأن التفويت للزمالك عندما كان لاعبا في صفوف غزل المحلة، ولكن خلال السنوات الماضية شهدت تحريض واضح من جانب رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضى منصور، نستعرض أبرز الوقائع:

-فتح رئيس الزمالك النار على إبراهيم صلاح بسبب مشاركته أمام نادي الزمالك خلال إعارته لصفوف سموحة، بعد تألقه في المباراة بشكل كبير، وكان يرغب رئيس الزمالك بشكل واضح في تهاون اللاعب، وقال له بالحرف الواحد “مش هتدخل نادي الزمالك تاني”.

-هدد رئيس نادي الزمالك، اسلام جمال بعد انتقاله لفريق الإسماعيلي على سبيل الإعارة في موسم 2016، وذلك عقب تسجيله هدف في القلعة البيضاء واحتفاله به، وبعث له رسالة تهديد عقب المباراة قائلا “خليك في الإسماعيلي”.

-هدد رئيس نادي الزمالك طارق يحيى في أكثر من مناسبة خلال السنوات الآخيرة، بسبب تفوقه على القلعة البيضاء في أكثر من مناسبة، ولكن في النهاية ينجح طارق يحيى في تقريب وجهاز النظر مع رئيس الزمالك، وذلك يكشف عن رغبة مرتضى في تهاون أبن النادي أمام الزمالك.

-هدد رئيس الزمالك الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا بعدم العودة للقلعة البيضاء في حالة المشاركة أمام الزمالك في البطولة العربية، وبالفعل شارك الثنائي وساهما في اقصاء الزمالك من النسخة الماضية من البطولة العربية.

-حاول رئيس الزمالك تشويه صورة محمد إبراهيم بعد مشاركته أمام القلعة البيضاء، واتهم اللاعب بتعمد التدخل بعنف على لاعبي الزمالك خلال المباراة، وربما كان يرغب رئيس الزمالك في تهاون اللاعب خلال اللقاء.

-سعى رئيس نادي الزمالك خلال السنوات الماضية، للتفاوض مع أبرز العناصر المرشحة قبل ساعات من مواجهة منافسه، وذلك من أجل تشتيت أذهان هذه العناصر خلال المباريات وهناك دلائل كثيرة على ذلك.

شاهد أيضاً

فايلر يطلق تحذير شديد اللهجة للاعبي الأهلي!

اطلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الكروي الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *