الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

ليس أشرف بن شرقي.. لاعب الزمالك يناور بورقة الأهلي ويطلب 10 ملايين

يسعى النادي الأهلي للتفكير مبكراً في التدعيم المستقبلي للفريق، حيث يريد الفريق الكروي الأول الوصول إلى أفضل اللاعبين على الصعيد البدني والمحلي.

 

ويعد مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك الذي كان معاراً إلى صفوف نادي سموحة السكندري، أحد الأسماء التي تدور في فلك الجهاز الفني للفريق الكروي الأول الحالي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن موسيماني أبدى إعجابه بمستوى اللاعب صاحب الأداء المميز في الموسم المنصرم.

 

وأوضح المصدر أن موسيماني يرغب في تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب صاحب الأداء القوي، مشيراً إلى أنه سوف يكون إضافة للفريق خلال الموسم المقبل، موجهاً بالتعاقد معه في الانتقالات الشتوية.

 

وكان مصطفى فتحي أبدى في وقت سابق رغبته في اللعب إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك أثناء خوضه تجربة الاحتراف الخارجي، ولكن ضغوط مجلس الزمالك عليه آنذاك جعل اللاعب يعود إلى القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتخذ فرمان قوي مع موسيماني بشأن الملف الشائك.. والمدير الفني يرد

وشدد المصدر على أن مصطفى فتحي أحد اللاعبين الذين يتمتعون بخبرات جيدة في الدوري المصري، وأنه رغم حداثه عمره إلا أنه استطاع أن يخطف الأنظار منذ مشاركاته الأولى في الدوري المحلي.

 

وأضاف المصدر أن اللاعب يناور بالعرض السابق من قبل الأهلي والذي وصل إلى 10 ملايين في الموسم الواحد من أجل الضغط على الزمالك بالتجديد أو الرحيل للقلعة الحمراء.

 

ويرغب اللاعب في تجديد رحيله عن الصفوف البيضاء، أو العودة إلى الزمالك من أجل التجديد في حال عدم وجود عرض قوي يؤهله إلى الخروج الآمن من الفريق.

 

وشدد المصدر على أن عقد فتحي ينتهي بنهاية الموسم المقبل مع الزمالك، وأنه يحق له التوقيع مع أي فريق من الآن، وأن الأهلي يمهد الطريق للدخول في مفاوضات معه.

 

وسوف يجس النادي الأهلي نبض اللاعب على صعيد موسم الانتقالات المقبل، وقياس مدى رغبته بالإنتقال إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة من عدمه.

 

من جهة أخرى، يرى الكابتن أيمن يونس فيلسوف التحليل الكروي ولاعب نادي الزمالك السابق، أن قرار المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف نادي الزمالك من القيد لن يعيق مسيرة الفريق.

 

وأضاف يونس في تصريحات إذاعية أن من رحم المعاناة يولد البطل، وأن الموسم الجديد قاسي بالملابسات والبطولات المتداخلة مع بعضها البعض.

 

وأشار لاعب نادي الزمالك السابق إلى أن الزمالك لديه أحلام كثيرة، مبدياً ثقته في اللاعبين الحاليين لحصد البطولات المحلية والإفريقية، مشدداً على أن فترة الإيقاف سوف تمنح اللاعبين المتواجدين دفعة قوية لتحقيق البطولات.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *